رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعمار مصر: سنقدم شقة "للأسر المستحقة" مقابل كل وحدة نبنيها فى مصر

اقتصاد

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 19:16
إعمار مصر: سنقدم شقة للأسر المستحقة  مقابل كل وحدة نبنيها فى مصر

أعلن رئيس مجلس إدارة إعمار مصر محمد العبار، أن الشركة ستقوم ببناء وحدة سكنية لكل أسرة مستحقة مقابل كل وحدة تبنيها إعمار فى مشاريعها فى مصر، بالإضافة لمشاريع القروض المتناهية الصغر للتنمية المستدامة.

ورأى «العبار» أن نجاح إعمار فى مصر أساسه ثقة المجتمع المصرى فى مشاريعنا وواجبنا، مشدداً على أهمية المسئولية المجتمعة التى تحرص الشركة على أدائها تجاه المجتمع المصرى مبدياً سعادته بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير المؤسسة الرائدة للتنمية فى مصر.

وأطلقت شركة «إعمار مصر» بالتعاون مع

مؤسسة مصر الخير، المرحلة الأولى من مشروع «بيوت الخير»، الذى يهدف إلى تحسين الحالة المعيشية لآلاف الأسر المستحقة فى مختلف قرى ومحافظات مصر. ويعتبر من أكبر المشروعات التنموية الممولة من القطاع الخاص داخل جمهورية مصر العربية.

وقد تم توقيع البروتوكول بحضور كل من معالى الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والسيد محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، وفضيلة الدكتور على جمعة،

رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

يأتى إطلاق شركة «إعمار مصر» لمشروع «بيوت الخير» تماشيا مع توجهات الحكومة المصرية فى دعم محدودى الدخل بما يكفل لهم سكنا مناسبا وحياة كريمة، ويحفظ لهم الكرامة الإنسانية ويحقق العدالة الاجتماعية.

كما يدعم هذا المشروع الدور التنموى الذى تؤمن به شركة «إعمار مصر»، وحرصها على تطبيق مبدأ التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للأسر الأكثر استحقاقاً.

من جانبها أكدت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى على أهمية مشروع «بيوت الخير» والذى يستحق كل الدعم والتقدير من الحكومة المصرية، والتى تعمل على رعاية ودعم كل الشراكات بهدف تحسين مساكن الفقراء فى الريف والمناطق الأكثر استحقاقا.