15 شركة مصرية تشارك بمعرض ميلانو الدولي للأثاث2013

اقتصاد

الاثنين, 23 أبريل 2012 07:59
15 شركة مصرية تشارك بمعرض ميلانو الدولي للأثاث2013صورة ارشيفية
ميلانو- أ ش أ

قال ناصر حامد المستشار التجاري المصري بميلانو "إنه تم الاتفاق مبدئيا مع هيئة المعارض الإيطالية على مشاركة 15 شركة مصرية مصنعة للأثاث بمعرض ميلانو الدولي للأثاث في دورته القادمة ال52 في أبريل 2013.

جاء ذلك خلال اجتماع وفد من أعضاء المجلس التصديري المصري للأثاث برئاسة المهندس إيهاب درياس رئيس المجلس وممثل عن هيئة المعارض المصرية والمستشار التجاري المصري بميلانو.

وأوضح حامد أن الجانب المصري طالب بتخصيص مكان واحد يجمع الشركات المصرية بدلا من تفريقهم بين صالات العرض حتي تدعم بعضها البعض وتمثل نوعا من التكامل يعطي انطباعا إيجابيا عن منتجات الأثاث المصري بمختلف أشكاله وتنوعه.. ويستطيع الزائر لهذا الجناح أخذ فكرة مجمعة عن مستوى ونوعيات الأثاث المصري سواء الكلاسيك أو المودرن أو

الأثاث المكتبي.

وأضاف "أنه سيتم خلال الفترة القادمة التنسيق ما بين المجلس التصديري للأثاث وهيئة المعارض بمصر لاختيار الشركات التي ترقى إلى مستوى تمثيل مصر في هذا المعرض الذي يعد الأول عالميا في مجال الأثاث".

وأكد ضرورة وجود رؤية واضحة وسرعة اتخاذ القرارات وتفعيلها تجاه المشاركة في المعارض العالمية لأنها من أفضل الوسائل لفتح أسواق جديدة أمام الصادرات المصرية .. وفي المقابل التأخير والبطء في الإجراءات يحرم الكثير من الشركات من المشاركة ويقلل فرص التصدير.

أهم الاخبار