رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ قنا: ١٨ مليار جنيه استثمارات بالمحافظة في السنوات الماضية

اللواء عبد الحميد
اللواء عبد الحميد الهجان ، محافظ قنا

كتب - محمد مصطفى:
قال اللواء عبد الحميد الهجان ، محافظ قنا ، إن المحافظة شهدت خلال السنوات الماضية طفرة فى المشروعات التنموية باستثمارات بلغت 18 مليار جنيه تضمنت مشروعات صرف صحي وكهرباء وبنية أساسية ومدارس.


 وأضاف محافظ قنا ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مع وزير التموين الدكتور علي مصيلحي، أن المنطقة اللوجستية تقع على بعد 3 كيلومترات من محافظة قنا ، كما انها تحتل موقعا متميزا بين محافظات البحر الأحمر وسوهاج والأقصر والوادي الجديد بالإضافة إلى قربها من مراكز محافظة قنا .

 

وأوضح الهجان أن الفرصة الاستثمارية تتميز بالتالي : ( محطة وطنية وأرض مخصصة لإنشاء جامعة عليها كذلك يلاصقها منطقة لانشاء استاد رياضي فضلا عن قربها من مدينة

قنا الجديد والتى تقام على مساحة 9 أفدنة والتى قامت إحدى الشركات الكبرى الخاصة ببدء أعمال الانشاءات بها بالاضافة الى وجود مساحات زراعية متاخمة تصلح للزراعات التعاقدية )  .

 

وتابع محافظ قنا ، أنه جاري ترفيق الفرصة الإستثمارية بتوصيل الكهرباء والمياه وسيتم فى المرحلة المقبلة إدخال الصرف الصحي واستخدام الطرق الحديثة للمعالجة ، لافتا إلى أن المشروع هو ثمرة التعاون بين القطاع الخاص والمحافظة والوزارة وسيتيح توفير فرص عمل للشباب لابناء المحافظة .