رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لوحة تذكارية لزهرة اللوتس إهداء الرئيس الفيتنامي للصوت والضوء

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - حنان عثمان:

 

في أولى محطات زيارة الرئيس الفيتنامي شان داي كوانغ لمصر والتى حرص على أن تبدأ من محافظة الأقصر أهدى الرئيس الفيتنامي لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية لوحة تذكارية تمثل شعار زهرة اللوتس وهي الزهرة القومية ورمز وطني مقدس لدولة فيتنام وذلك عقب حضوره عرض الصوت والضوء أمس كان فى استقباله أحمد عبدالغفور رئيس قطاع مناطق الصوت والضوء نيابة عن سامح سعد رئيس الصوت والضوء والذي أهداه هرم الصوت والضوء الكريستالي.
وأعلن سامح سعد أنه تحت رعاية رئيس الشركه القابضة للسياحة والفنادق ميرفت حطبة استعدت منطقة الصوت والضوء لهذه الزيارة والتي تعد زيارة تاريخية تفتح أسواق سياحية جديدة لمصر وخصوصا سياحة شرق أسيا على زيارة مصر ومن الجدير بالذكر أنه مجرد إعلان الرئيس الفيتنامي لزيارته لمصر. تم استقبال أربعة أفواج سياحية من دولة

الصين وأندونيسيا واليابان تضم 257 سائحا وهذا دليل على مدى أهمية هذه الزيارة بالنسبة للقطاع السياحي.
كما أضاف سعد أن هناك مجهودات عظيمة تبذل من قبل دكتور محمد بدر محافظ الأقصر خلال هذه الزيارة حتى يصبح  لها مردود عالمي كما عقد بدر جلسة عمل ناقش فيها بروتوكول تعاون سياحي مع دولة فيتنام  لفتح أسواق جديدة لمقاصد السياحة الثقافية وخصوصا سياحة شرق أسيا.

وقد حرص الرئيس الفيتنامي علي كتابة كلمة خاصة للصوت والضوء عبر فيها عن مدى امتنانه وسعادته لوجوده بين أحضان الحضارة المصرية القديمة الساحرة.