عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القاهرة تستضيف أول معرض لاستثمار الفرانشايز

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب:مصطفي عبيد

تستضيف القاهرة على مدى ثلاثة أيام أول معرض متخصص للعلامات التجارية تحت اسم بزن إكس ايجيبت.

يقام المعرض خلال الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر القادم بمركز مصر للمعارض الدولية الجديد. يجمع المعرض بين العلامات التجارية المحلية ذات المميزات التنافسية القادرة على التوسع الإقليمى والمؤهلة لاقتناص الفرص التمويلية التى من شأنها تعزيز رؤية مصر الاقتصادية فى مختلف دول العالم.

يسلط المعرض السنوى الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية الضوء على مستقبل النتائج الإيجابية لحزمة الإصلاحات الاقتصادية التى تنفذها القيادة السياسية بمصر خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى مساعى ورؤى قطاع الأعمال المحلى لتنمية استراتيجية التوسع والوصول لمعدلات النمو المستهدفة بما يتوافق مع المستجدات العالمية فى الاستثمار وسبل الإدارة الحديثة للعلامات التجارية.

 كما يتيح المعرض فرصة فريدة للمستثمرين الأجانب للاطلاع على الحقبة الجديدة من تطوير ورفع كفاءة وجودة الخدمات والمنتجات والحلول المصرية.

وصرح المهندس مروان عبدالرازق الرئيس التنفيذى للمعرض بأن المعرض يستهدف ترسيخ الرؤية الطموحة للقيادة المصرية

نحو تحقيق التنمية الاقتصادية والدفع بقاطرة الاستثمار إلى المستقبل الذى يعزز مكانة مصر بين مصاف الدول العربية والأجنبية، خاصة أننا نمتلك العديد من المميزات التنافسية التى تؤهلنا من المنافسة وبقوة على جودة وكفاءة الخدمات والمنتجات المحلية.

بالإضافة إلى الأدوات الفنية والإدارية والمواهب العملية التى تتمتع بها الكوادر البشرية المصرية.

وفى سياق متصل، يتضمن المعرض أكثر من 200 عارض فى عدد من القطاعات الرئيسية منها التصنيع والتوزيع والتجارة، والصناعات الغذائية والنسيجية والملابس الجاهزة، ومطورى العقارات للمنشآت التجارية والإدارية والخدمات اللوجيستية، وقطاع المؤسسات المصرفية والتمويلية والبنوك، ومزودى حلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لقطاع الأعمال، ومنتجى أدوات الصحة والجمال.