رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر تستضيف القمة العالمية للمحتوى الإلكترونى (WSA) لأول مرة

اقتصاد

الخميس, 05 أبريل 2012 09:11
 مصر تستضيف القمة العالمية للمحتوى الإلكترونى  (WSA) لأول مرة
كتب – محمد عادل:

يستضيف مؤتمر كايرو آي سي تي، في دورته السادسة عشرة للمرة الأولى فعاليات القمة العالمية للمحتوى الإلكترونيWorld Summit Awards (WSA) والتي تُعقد في مصر للمرة الأولى.

يشارك في تنظم القمة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)  ويتنافس فيه مطورون للمحتوى ومبتكرون للتطبيقات الرقمية، والأدوات التي تساعد على تعظيم الاستفادة من المحتوى والتفاعل مع المجتمع من 160 دولة من أنحاء العالم .
قال أسامة كمال رئيس مجلس إدارة شركة تريد فيرز المنظمة لمعرض

ومؤتمر Cairo ICT 2012 إنَّ جميع مشغلي قطاع الاتصالات في مصر مشاركون في المؤتمر والمعرض الذي يعقد خلال الفترة 26 الي 29 ابريل الحالي.
وأضاف أن الشركة المصرية للاتصالات تستعرض التكنولوجيات الجديدة التي تهم المواطن العادي وذلك بالتعاون مع شركتها الشقيقة TEData . وترعي فودافون ملتقى صناعة المحمول في عمل الخير بالتعاون مع منظمات وهيئات مصرية  مثل بنك الطعام
ومؤسسة مصر الخير وغيرها ، وتنظم شركة موبينيل يوماً كاملاً للشباب للاستماع إليهم وتحاورهم وتتبادل معهم الأفكار الجديدة  من خلال لقاءات وندوات متعددة .
وأوضح أنه تم توجَّيه الدعوة لعدد من مشغلي الهواتف المحمولة  في المنطقة العربية للمشاركة في قمة الاتصالات التي تُعقد داخل المعرض.
وكان د. محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد وجه لوزراء ووفود من عشر دول أفريقية لحضور المعرض والمؤتمر للتعرف على ما وصلت اليه مصر إمكانية التعاون وفتح الباب للشركات المصرية لدول أسواق أفريقيا بقوة ومد الجسور مع دول حوض النيل للوصول إلى ما يحقق أهداف المنطقة.

أهم الاخبار