رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكحل الأسود يبرز تغيير لون مي عمر

 الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

أعتادت الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالاتها المفعمة بالأنوثة والرقي، وجعلتها محط أنظار الجميع.

اقرأ أيضا..

بالأحمر الصارخ مي عمر تستعرض جمالها في "العرافة"

 

ظهرت مي عمر بإطلالة جذابة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، مطرزة ببعض الخرز الراقي مع ريش الناعم، صمم الفستان من قماش المخمل باللون الأسود.

لمزيد من أخبار الفاشون بجريدة الوفد اضغط هنا

مي عمر

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تتناغم مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل الأسود مع الماسكرا لتظهر لون العدسات اللاصقة في عينيها ونسقت لون النود الفاتح في الشفاه.

مي عمر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر مشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، ولاقي إعجاب جمهورها.

مي عمر

تدور أحدث المسلسل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع .

الصعيدي المصري، فبعد ان عساف الغريب ارتكب جريمة القتل وقطع الانسال وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن لمدة (عشرين سنة)، وذلك بعد التخفيف من الإعدام.

مي عمر

و يخرج فيجد ابن عمه غفران الغريب قد استعان باقربائه من الغجر ليمكن قوته وقد تزوج من

امرأته ونسب ابنه إليه بعد اقناعه اخيها بتقديم طلاق منه، فيقرر الانتقام منه ومن كل من اتفق مع عدوه، بضمان اختطافه لامه وذهب الأغراب من ثم توالت أحداث القتل والصراعات فيقوم غفران بقتل رئيس مباحث البلدة علي الغريب (ابن عمه) و يقوم عساف بقتل بكري زلط (زعيم الغجر) و والده وتجتمع جليلة بأهل القرية وتحفزهم علي أخذ حقها وحقهم و التخلص من الاثنان حيث يجتمع أهل القرية وينقسمون و يذهبون لإحراق منازل الإثنين بمن فيها ولكن ينجح غفران في الهرب والذهاب لمنزل عساف.

مي عمر

 وتدور بينهما معركة شديدة وفي النهاية تاتي قوات الشرطة إلى منزل عساف الغريب وتلقي القبض علي الإثنين بعدما قاما بقطع نسل الأغراب مجددا ويحكم عليهما بالإعدام جراء جرائمهما .

مي عمر