عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلية فارسكور تمنع المواطنين من مشاهدة مباريات البطولة الإفريقية

جانب من مشاهده كاس
جانب من مشاهده كاس الامم في فارسكور

 

مَنعت  محلية فارسكور التابعة لمحافظة دمياط أمس الجمعة واليوم السبت المواطنين من مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية عبر شاشة عرض كبيرة خاصة بنساء ومواطني مدينة فارسكور،خاصة مباريات المنتخب المصري.

و قام اللواء هشام رفعت عثمان رئيس محليه فارسكور بالتعدى على نساء المدينة أثناء مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي أمس وأيضًا اليوم أشرف على حملة لإزالة الشاشة ومهاجمة النساء  بحجة أن الشاشة وطاقم الكراسي إشغالات لابد من رفعها فورًا رغم أن الشاشة تبرع بها أحد المواطنين.

 ورفض رئيس المحلية الفكرة بحجة إشغال كورنيش النيل، مما أدى إلى غضب النساء على محلية فارسكور، عقب إصدار عثمان  أوامر  بمنع المواطنين من الجلوس  أمام شاشة المبارات واطلق تحذير شديد اللهجة  بإرسال قوات من مركز شرطة فارسكور باللإضافة الي عمل محاضر بيئة بمبلغ 2000 جنيها لكل منزل  أمام الكورنيش، وذلك دون سابق إنذار.

 على الفور بدأت  المحلية  في اتخاذ إجراءاتها، وأشار المستشار أحمد مصطفي فعص نائب رئيس لجنة الوفد بدمياط، أن منطقة كورنيش النيل شهدت  إقبالًا كبيرًا من المواطنين؛ لمشاهدة حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية ومتابعة مباراة مصر وزيمبابوي وسط

فرحة مدعومة بالزغاريد  التصفيق المتواصل من نساء المدينة.

 وأكد فعص أن ذلك يحدث لأول مرة في تاريخ مدينة فارسكور، وما فعله رئيس محلية فارسكور أمس واليوم بازالة الشاشة،  يدل على أن هو اللواء في وادٍ،  والقيادة السياسية بزعامه الرئيس عبد الفتاح السيسي في وادٍ آخر،.

وناشد الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط ترك النساء والأطفال يشاهدون مباريات  المنتخب بكورنيش النيل، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، أسوة بالمحافظات الأخرى  حيث تستضيف مصر النسخة الثانية والثلاثين من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، بمشاركة 24 دولة أفريقية.

وكان المنتخب الوطني فاز على نظيره الزيمبابوي في مباراة جمعت بينهم أمس الجمعة في افتتاح البطولة بهدف مقابل لاشيء.