رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رشوان: نساند الدولة في كل إجراءاتها ضد الإرهاب

اخبار عاجلة

الأربعاء, 18 فبراير 2015 12:52
رشوان: نساند الدولة في كل إجراءاتها ضد الإرهابضياء رشوان
القاهرة - بوابة الوفد - إنجي طه وإيمان الشعراوي:

أعلن ضياء رشوان، نقيب الصحفيين السابق، أنه مؤيد لكل الإجراءات العسكرية والتدابير التي اتخذتها الدولة المصرية للرد والثأر على ما قام به تنظيم داعش الإرهابي بليبيا، مشيدا بالضربة الجوية التي قامت بها القوات المصرية على معاقل داعش وإصابتها الكثير منهم.

وأضاف رشوان في تصريح خاص لبوابة الوفد وذلك خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمها أعضاء مجلس نقابة الصحفيين بمقر النقابة، حدادا على أرواح شهداء ليبيا، أن الإعلام

يجب أن يلعب دورًا إيجابيًا في مواجهة ومجابهة الإرهاب الأسود، مشيرا أنه لا يجب أن يضخم من حجم هؤلاء الإرهابيين ويحقق ما يرغبونه من إثارة الرعب والخوف في نفوس الناس، لافتا أن هذا ما يسعى إليه الإرهابيين .
وأوضح ، نقيب الصحفيين السابق،  أن هذه العصابات لن تستطيع أن تقضي أو تهدد أمة عظيمة كمصر
وأن مصر سوف تنتصر على هذه العصابات.
وأشار فهمي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن هدف هذه العمليات الإرهابية هو ضرب الوحدة المصرية، مضيفا أن هذا من المستحيلات وذلك لان الشعب المصري منذ بداية التاريخ وهو متوحد وعلى قلب رجل واحد ولم يستطع أحد أن يفرقه.
وأضاف فهمي،في تصريح خاص لبوابة الوفد، إن الإعلام يجب أن يلعب دورًا تثقيفيًا في تعريف الناس بالإرهابين وفي نشر ثقافة لا تقوم على التمييز والعنصرية ، موضحا أن مصر ماضية في طريقها للقضاء على هذه الجماعات الإرهابية سواء داخل مصر أو خارجها.