رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظة القاهرة تعلن عن شغل 250 وظيفة

اخبار عاجلة

الأحد, 01 فبراير 2015 12:21
محافظة القاهرة تعلن عن شغل 250 وظيفةد. جلال مصطفي سعيد
القاهرة - بوابة الوفد - نسمة توكل:

أعلن الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، عن شغل 250 وظيفة منها 200 وظيفة مهندس مبان ثالث من تخصصات "المدنى ــ العمارة" و50 وظيفة سائق ثالث للحركة والنقل للعمل بديوان عام المحافظة والأحياء التابعة، وجاء ذلك نظراَ للنقص الشديد التى تعانى منه أجهزة محافظة القاهرة والأحياء التابعة لها فى التخصصات المختلفة للمهندسين.

واشترط المحافظ أن تكون هذه الوظائف مطروحة لأبناء محافظة القاهرة فقط، وذلك دعماَ لاستراتيجية المحافظة فى مواجهة مخالفات البناء وتنفيذ قرارات الإزالات والمساهمة فى سرعة انجاز

مشروعات التطوير ومبانى الإسكان والأبنية التعليمية وقطاع التعمير بشكل عام بالأحياء، مؤكداَ انه بالتنسيق مع وزارة المالية ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة تم توفير هذه الدرجات المالية والموافقة عليها نظراَ لاحتياج المحافظة لها.
وأضاف اللواء محمد البندارى السكرتير العام لمحافظة القاهرة، أن الادارة المركزية لشئون العاملين بالديوان العام أعلنت عن شغل هذه الوظائف، على أن يكون التعيين لــ 200 وظيفة مهندس ثالث دون امتحان بالنسبة
لحملة المؤهلات وفقاَ لاحكام الفقرة الاولى من المادة 17 والثالثة من المادة 18 من القانون رقم 47 لسنة 78 طبقاَ لقواعد التفضيل الواردة بها.
أما بالنسبة للوظائف الحرفية "50 سائقا" تتم بامتحان، وأن يتم تقديم الطلبات عن طريق البوابة الالكترونية بمحافظة القاهرة cairo.gov.eg  خلال ثلاثين يومًا من تاريخ الإعلان 1/2/2015.
وأعلنت المحافظة عن المستندات المطلوبة لشغل الوظائف وهى "صورة المؤهل الدراسى الأصلى موضحاَ به النسبة المئوية، صورة شهادة الميلاد، صورة من شهادة القيد بنقابة المهندسين، صورة من بطاقة الرقم القومى، اقرار بأنه لا يعمل بأى جهة حكومية، شهادة الخدمة العسكرية، رخصة القيادة  سارية بالنسبة للسائقين، وألا يزيد العمر على 40 عاماَ.