عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سرحان: ظهورالكتائب المسلحة حرب نفسية فاشلة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء حمدي سرحان مساعد وزير الداخلية السابق أن ظهور كتائب حلوان وكتائب الألف مسكن هي حرب نفسية فاشلة تريد بها الإرهابية ترويع وتخويف المواطنين وأوهامهم المواطنين أنهم لديهم القدرة علي فعل أي شيء، مشيرا إلي أنه لا يوجد أي خوف من هذه الكتائب خاصة أن الإرهابية في النفس الأخير.

وأضاف سرحان في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" مساء اليوم أن الإرهابية فقدت القدرة علي الحشد وما يحدث الآن من وقوع بعض أعمال العنف وبعض الإضرار البسيطة هو شيء متوقع خلال عملية الحرب علي الإرهاب الأسود، مشيرا إلي أن نصرف البسطاء عن الإرهابية وضعهم في حجمهم الحقيقي .
وأوضح مساعد وزير الداخلية أن الشرطة تقوم بدورها كما ينبغي في مواجهة الإرهابية وتوفير الأمن للمواطنين، لافتا إلي أنه يجب تطبيق القانون

علي كل من يقوم برفع إشارة الجماعة الإرهابية أو يروج لهذه المنظمة الإرهابية كما جاء بالمادة 86 من قانون العقوبات.
وطالب سرحان الشعب المصري بأن يتعاون مع رجال الشرطة والجيش في تقديم معلومات عن هذه الكتائب المسلحة التي تمكن رجال الشرطة والجيش من إلقاء القبض عليهم، لافتا إلي أن هذه العناصر تتواجد بين المواطنين.
والجدير بالذكر إعلان إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإرهابية، تدشين صفحة "كتائب الألف مسكن المسلحة" على غرار كتائب حلوان المسلحة التي ظهرت علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".