رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط إرهابى متهم بإطلاق النار على أهالى دار السلام

اخبار عاجلة

السبت, 16 أغسطس 2014 10:28
ضبط إرهابى متهم بإطلاق النار على أهالى دار السلام
وكالات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي المتهم بإطلاق النار على أهالي منطقة دار السلام وبحوزته بندقية خرطوش.

كان تقرير مصور عن أحداث الشغب التي وقعت بمنطقة دار السلام أول أمس انتشر على شبكة الإنترنت، حيث رصد وجود مسلحين ضمن المسيرات التي نظمها عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي بمنطقة دار السلام.
كلف اللواء محمد قاسم مدير الإدراة العامة لمباحث القاهرة المقدم محمد عاكف رئيس مباحث المعادي لفحص الصور المنشورة لتحديد هوية المتهمين وضبطهم وبإجراء التحريات أمكن تحديد هوية اثنين من المنتمين للجماعة وهما كل من المدعو أحمد عمر عبدالمطلب (20 سنة - طالب) مقيم بعزبة جلال بالمعادي وشقيقه المدعو خالد (21 سنة) مقيم

بذات العنوان.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبطهما، وبمواجهة الأول اعترف بقيامه بإطلاق النار على أهالي منطقة دار السلام، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن بندقية خرطوش و3 طلقات من ذات العيار.. وبمناقشة المتهمين المضبوطين اعترفا بانتمائهما لتنظيم الإخوان الإرهابي وبارتكابهما الواقعة التي أدت إلى إصابة عدد من الأهالي وفردي الشرطة المصابين بطلقات خرطوش خلال الأحداث في ذلك اليوم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.