عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الجبالي»: الإخوان وأجهزة مخابرات يديران مخططاً لتحطيمي

 المستشارة تهاني
المستشارة تهاني الجبالي

نفت المستشارة تهاني الجبالي، النائب السابق للمحكمة الدستورية العليا ما نسبه إليها الكثير من المواقع الالكترونية، أمس، في حوار مع قناة «سكاي نيوز» أساءت فيه إلي حزب الوفد.

قالت «الجبالي» لـ«الوفد»: لم أجر أية حوارات إعلامية منذ انتخابات الرئاسة الأخيرة وكل ما نشرته المواقع الالكترونية حول حوار لي مع قناة «سكاي نيوز» لا أساس له من الصحة، وكاذب جملة وتفصيلاً فلم أدل بكلمة واحدة مما نسبته لي المواقع الالكترونية سواء مع «سكاي نيوز» أو غيرها. وأضافت: «ما حدث خطة ممنهجة تستهدف الاساءة لي وأعتقد أن وراءها جهاز مخابرات أجنبياً أو التنظيم الدولي للإخوان بدليل أن تلك التصريحات الكاذبة تم نشرها علي كل المواقع الالكترونية تقريبا في زمن قياسي وهو أمر لا يقوم به سوي جهاز مخابرات أو التنظيم الدولي للإخوان». وواصلت: «تعجبت بشدة من الحوار المزعوم مع «سكاي نيوز» فلقد نسبوا لي عبارات لا يمكن أن أقولها فلا يمكن أن أهاجم حزباً عريقاً له دور وطني كبير مثل حزب الوفد ثم هل يمكن مثلا أن أقول إنني نسقت مع

جهة سيادية لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، هذا كلام غير معقول بكل المقاييس». يذكر أن الموقع الرسمي لـ«سكاي نيوز» لم يشر من قريب أو بعيد للحوار مع المستشارة تهاني الجبالي وكانت مواقع الكترونية تتبني مواقف وأفكار جماعة الإخوان أول من نشره! ونشرت مواقع الكترونية صباح أمس ما سمته «مداخلة هاتفية للمستشارة تهاني الجبالي مع قناة «سكاي نيوز» وزعمت المواقع أن الجبالي تستعد لرئاسة البرلمان وأنها بصدد تشكيل جبهة وطنية لخوض الانتخابات البرلمانية لتنافس جبهة عمرو موسي وأحمد جمال الدين التي تضم عددا من الفلول وزعمت المواقع أيضا أن الجبالي هاجمت حزب الوفد ووصفته بأنه أفسد الحياة السياسية وهو ما نفته جملة وتفصيلا مؤكدة اعتزازها بحزب الوفد العريق.