رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صباحى: أتطلع مع "الوفد" لبناء مصر ديمقراطية

بوابة الوفد الإلكترونية

قال حمدين صباحى, زعيم التيار الشعبى, والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية, إنه تشرف اليوم الأحد بلقاء رئيس الوفد  د. السيد البدوى وقيادات الحزب وشبابه فى إطار جولاته الرئاسية مع الأحزاب والقوى السياسية قائلًا: "شرفت بلقاء قيادات الوفد فى بيت الأمة والوطنية المصرية".

جاء ذلك فى مؤتمر صحفى اليوم بمقر حزب الوفد، بحضور  قيادات حزب الوفد والتيار الشعبى، حيث أكد صباحى بأنه يتطلع  مع حزب الوفد  لبناء تجربة ديمقراطية  تليق بمصر وثورتها فى إطار تمكين تحالف وطنى يضم جميع فئات المجتمع  ويشمل الجميع من أجل تحقيق أهداف الثورة على رأسها العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

ولفت صباحى إلى أنه شرح برنامجه ورؤيته المستقبلية لقيادات وشباب الوفد, مشيراً إلى أنه يتطلع أيضا لتصل الثورة إلى

السلطة  والطريق الآن مفتوح, فى إطار انتخابات نزيهة وشفافة  يكفل لها الضمانات اللازمة لإجرائها , مشيرا إلى أن حزب الوفد حزب مؤسسى وسيتخذ قراره القويم  فى الانتخابات الرئاسية.
وتابع صباحى "أنا هنا فى الوفد اليوم من أجل أن يدعمنى بالانتخابات الرئاسة وفى حالة عدم دعمهم لى سأستمر معهم  ونبقى معا  فى إطار الشراكة الوطنية لبناء مصر الديمقراطية" قائلًا: "مصمم على خوض السباق الرئاسى ولن أتراجع عن الانتصار والعمل على تحقيق متطلبات الشعب وأهداف ثورته".