بالفيديو.. محمد إبراهيم:

الداخلية ترصد خطط الإخوان في 25 ناير

اخبار عاجلة

الاثنين, 20 يناير 2014 11:30
الداخلية ترصد خطط الإخوان في 25 ناير اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية،
كتبت - أمانى صبحى:

هنأ اللواء محمد إبراهيم  وزير الداخلية، الشعب المصرى بذكرى ثورة 25 يناير وجهاز الشرطة بعيده، موضحًا أن الشرطة والقوات المسلحة تضع خطة لتأمين احتفالات المصريين بكل ربوع الوطن، داعيًا المواطنين للاحتشاد للاحتفال بذكرى الثورة .

وتمنى وزير الداخلية  -فى حفل تكريم طلاب أكاديمية الشرطة - أن تمر احتفالات ثورة 25 يناير وعيد الشرطة بأمان، مؤكدًا أنه تم رصد جميع خطط جماعة الإخوان الإرهابية ومخازن السلاح وتم ضبط كل منفذى التفجيرات وقت الاستفتاء.
وأوضح أن هناك تقدمًا أمنيًا على أرض سيناء، وتم ضبط العديد من القيادات الإرهابية وتدمير مئات الأنفاق، مؤكدًا أن الأمن يوجه للعناصر الإرهابية

ضربات استباقية.
وأضاف أن قوات الأمن حريصة على عدم إحداث أى إصابة بطلاب الجامعات أثناء السيطرة على الشغب داخلها، مؤكدًا أن بعد الانتهاء من الامتحانات سيتم سحب القوات الشرطة من الجامعات .
وأكد أن طالب كلية تجارة الذى  توفى بجامعة القاهرة أصيب قبل دخول قوات الأمن، مشيرًا إلى أن الأمن سيستقر قريبًا وسنتفرغ للعمل وبناء مصر.

وتابع أن العبوات التى تحدث التفجيرات هى عبوات محلية الصنع يصنعها بعض الشباب عن طريق النت  وسيتم القضاء على هذه التفجيرات قريبًا، مشيرًا إلى أن بعد 30يونيو أصبح جهاز الشرطة ملكًا للشعب وحدثت مصالحة بعد تداعيات 25يناير .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=3v9arOjcg34&feature=youtu.be