رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة الأزهر:96% نسبة حضور امتحانات اليوم

امتحانات (صورةأرشيفية)
امتحانات (صورةأرشيفية)

قال الدكتور عبدالفتاح إدريس عميد كلية التربية فرع البنين بجامعة الأزهر إن امتحانات الفترة الصباحية من امتحانات اليوم تسير بشكل طبيعى ومستقرة حيث تشهد الكليه تعاونًا غير مسبوق بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأضاف إدريس في تصريحات لـ"بوابة الوفد" أن نسبة حضور الطلاب لامتحانات اليوم 96%, لافتًا إلى أن جهود قوات الأمن المتواجدين داخل الحرم الجامعى لتأمين الامتحانات أحد أسباب هذا التواجد الكبير من قبل الطلاب.
وفى سياق متصل قالت الدكتوره راجية طه عميدة كليه الصيدلة فرع بنات جامعه الأزهر إن الطالبات بدأت تأدية امتحانات اليوم بشكل هادئ فى تمام الساعة العاشرة صباحًا, مشيرة إلى أنهن سوف يقومن بتأدية الامتحانات الشفوية فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا وسط تأمين مكثف من قبل قوات

الأمن المتواجدة داخل الجامعة.
واستنكرت طه فى تصريحات لـ"لبوابة الوفد" شائعات تنظيم الإخوان الإرهابى عن وجود اعتذارات من أعضاء هيئة التدريس والطالبات لتأدية الامتحانات, مشيرًة إلى أن نسبة الحضور اليوم بلغت 95% حيث تخطت  نسبة حضور الأمس التى بلغت 93% على حد تعبيرها.
وأشارت  طه إلى أن إجمالى عدد الطالبات اللاتى تم تحويلهن إلى مجالس تأديب على خليفة أحداث العنف والشغب فى الجامعة مؤخرًا بلغ 5طالبات منوهة إلى أن الجامعة ستقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهن.