رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سرقة سيارة قاض تحت تهديد السلاح..

مجهولون يستولون على أوراق قضايا المعزول

اخبار عاجلة

الأحد, 22 ديسمبر 2013 12:00
مجهولون يستولون على أوراق قضايا المعزول اللواء امين عز الدين مدير الامن بالأسكندرية
الاسكندرية ـ شيرين طاهر:

سطا ملثمون مسلحون مساء أمس على سيارة نائب رئيس مجلس الدولة بمدينة كفر الشيخ، واستولوا على العديد من القضايا والأحكام المهمة، ومن أبرزها قضية إلغاء قرار الرئيس السابق محمد مرسي تعيين الشيخ يوسف القرضاوي بهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، وقاموا بالاستيلاء عليها بالكامل وفروا هاربين عقب تهديده بالأسلحة.

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن بالإسكندرية قد

تلقى إخطارًا من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من المستشار محمد خفاجي، نائب رئيس مجلس الدولة بسرقة سيارته تحت تهديد السلاح بالإسكندرية.

وقال «خفاجي» إنه تعرض لهجوم مسلح من مجهولين بمنطقة «أبوتلات»، غرب الإسكندرية، وسرقة سيارته وبداخلها ملفات عدد من القضايا المهمة.

وأوضح أنه أثناء خروجه من منزله بمنطقة «أبوتلات»، فوجئ بسيارة «جيب» تعترض طريقه، وقام 4 ملثمين يحملون أسلحة آلية، بإجباره على النزول من سيارته وفروا هاربين بها.

وأضاف «خفاجي» أنه كان في طريقه لأداء عمله رئيسًا لمحكمة القضاء الإداري بها، لافتًا إلى أن عددًا من ملفات القضايا المهمة كانت داخل السيارة وقت الحادث، من بينها قضية إلغاء قرار الرئيس المعزول محمد مرسي بتعيين الشيخ يوسف القرضاوي بهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، وأخرى تتعلق بأفراد الأمن الجامعي.