رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية لأمناء الشرطة بمترو روض الفرج

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم أمناء الشرطة صباح اليوم وقفة احتجاجية بمحطة مترو روض الفرج وذلك بعد مرور 3 شهور على مطالبة الإدارة العامة بزيادة حوافز وزارة النقل لأفراد الشرطة.

وقال الأمين سلامة حسين المسئول الإعلامى لمترو الأنفاق أن تهميش القيادات لأمناء الشرطة وعدم التواصل معهم أدى إلى انفجار بركان غضب بين أفراد الشرطة التابعين للأدارة العامة لأفراد الشرطة لافتا الى قيام أفراد الشرطة بعمل وقفات أحتجاجية بمحطات السكة الحديد مثل "إسكندرية وطنطا والمنصورة".
وأكد "حسين " فى تصريح لـ"بوابة الوفد" أن مطالبهم تتمثل فى زيادة حوافز وزارة النقل لافراد الشرطة بجميع فروع الادارة العامة وصرف حوافز وزارة النقل على استمارة (132ع ح) المعتمدة من وزارة الداخلية لضمان الشفافية والعدل فى التوزيع ، فضلا عن تعيين

بعض الأفراد المنتخبين من زملائهم من جميع الإدارات لحضور اللجنة الدائمة لتوزيع الحوافز والاعلان عن طرق التوزيع.
وأشار إلى وجوب تسليح أفراد الشرطة بسلاح شخصى نظرًا للظروف الراهنة التى تمر بها البلاد ,مطالبا بانعقاد لقاء دورى مع قيادات الإدارة لبحث مشاكل أفراد الشرطة والعمل على إيجاد حلول لها.
وقال المسئول الإعلامى: إنه تم لقاء اللواء يسرى خليفة مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ووعدهم بعرض مطالبهم على اللواء "منير السيد" مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات.