رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شفيق يجدد دعمه للسيسى حال ترشحه للرئاسة

الفريق أحمد شفيق
الفريق أحمد شفيق

جدد الفريق أحمد شفيق, المرشح الرئاسى السابق, دعمه للفريق أول عبدالفتاح السيسى, وزير الدفاع والإنتاج الحربى, حال خوضه للسباق الرئاسى  مؤكدًا أنه يقف خلفه ومن ورائه الحزب لدعم الفريق السيسى.

جاء ذلك فى مؤتمرالحركة الوطنية بفندق رمسيس هيلتون بحضور كل من المستشار يحيي قدري نائب رئيس حزب الحركة الوطنية والدكتور صفوت النحاس الأمين العام وهشام الهرم الأمين العام المساعد، والدكتورعلي مصيلحي عضو الهيئة العليا, والمهندس ياسر قورة أمين التواصل السياسي وعضو الهيئة العليا.
وتقدم الفريق أحمد شفيق بتوجيه رسالة شكر لأعضاء الحزب على مجهوداتهم في المرحلة السابقة في بناء الحزب عن طريق الفيديو كونفرانس وحثهم علي الاستمرار من أجل الوصول بمصر إلي بر الأمان وقد حضر الندوة أعضاء الحزب في جميع محافظات مصر.
وأكد المستشار يحيي قدري أن الهدف من إقامة الندوة العامة هو طرح رؤية الحزب

للمرحلة القادمة وآليات تنفيذها، وإعلان أسماء أعضاء الهيئة العليا للحزب للأعضاء.
و أكد الدكتور علي مصيلحي أن الحزب يفتع ذراعه لكل إبناء مصر من لم تلوث إيديهم بجريمة،حيث نحن نلتزم في حزبنا بعدم إقصاء أحد

و قال هشام الهرم أن الحزب عاني في بداية تأسيسه كثير من الأحباطات ،لكن بأعضائه الشرفاء و عزيمتهم إجتاز هذه المرحلة،و أن الحزب يسعي للحصول علي الأغلبية البرلمانية

من ناحية أخري قال المستشار يحيي قدري أن في حالة ترشح الفريق السيسي للرئاسة،سيقف الفريق شفيق و الحزب بجميع أعضائه خلف الفريق السيسي.