رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول زيارة لمرسى بسجن برج العرب

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية ان الرئيس المعزول محمد مرسى تلقى اليوم الخميس أول زيارة من أسرته داخل محبسه بسجن برج العرب بالإسكندرية، مشيرًا إلى أن الزيارة تأتى فى إطار الزيارة الاستثنائية التى منحها اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لكافة السجناء بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد.

وأوضح المصدر الأمنى أن الزيارة ضمت زوجته ونجلته وأولاده الثلاثة، مشيرًا إلى أنها تمت فى المواعيد والمكان المخصص لها داخل سجن برج العرب وفقا للائحة قطاع مصلحة السجون.
وأضاف المصدر الأمنى أن أسرة الرئيس المعزول حرصت على اصطحاب حقيبتين مليئتين بالأطعمة والمشروبات والفواكه المتنوعة له خلال الزيارة، مؤكدًا أنه من حقه كمحبوس احتياطى تلقى أطعمة من خارج السجن.
وفى السياق ذاته، نفى المصدر الأمنى ما تردد ببعض

الصحف ووسائل الإعلام عن تلقى الرئيس المعزول محمد مرسى لأى زيارات بمحبسه أمس، مؤكدًا أن زيارة أسرته له اليوم هى الأولى منذ وصوله إلى سجن برج العرب عقب الجلسة الأولى لمحاكمته الاثنين الماضى.
كما أكد المصدر الأمنى أن مرسى مازال بغرفة الحجز الطبى والوقائى الملحقة بمستشفى سجن برج العرب حتى الآن، مشيرًا إلى أنه سيتم نقله الى زنزانته خلال 8 أيام وفقًا للائحة قطاع مصلحة السجون، نافيا فى الوقت نفسه ما تردد عن حبسه باحدى الغرف المكيفة.