رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

17 مصابا في مظاهرات الإخوان بالشرقية

اخبار عاجلة

الجمعة, 13 سبتمبر 2013 14:41
17 مصابا في مظاهرات الإخوان بالشرقية
الشرقية – محمود الشاذلى :

نشبت منذ قليل اشتباكات بين الأهالى وتنظيم جماعه الإخوان بمدينة أبو كبير أثناء مسيرة لتنظيم الإخوان فى شوارع مدينة أبو كبير أمام مسجد الحاجة زبيدة سالم للمطالبة بعودة المخلوع مرسى .

حيث أثارت هتافات مسيرة تنظيم الإخوان  ضد الجيش والشرطة والفريق أول عبد الفتاح السيسى حفيظة الأهالى مما أدى إلى غضبهم واستيائهم من الشعارات ودفعهم لمناوشات مع الإخوان تحولت لاشتباكات وبعدها كروفر ثم حرب شوارع بينهما .
هذا وقد تبادل الطرفان تراشق الحجارة والطوب ، فضلاً عن استخدام بعض الأشخاص أسلحة الخرطوش فى الاشتباكات مما أسفر عن إصابه 17 شخصاً بطلقات الخرطوش وكدمات وسحجات بمناطق متفرقة بالجسم ، وتم نقلهم للمستشفى لتلقيهم العلاج اللازم .
كان قد انطلقت اليوم مسيرة لتنظيم جماعه الإخوان خرجت من مسجد الشيخ سباعى بمنطقة الشرفا بمدينة أبو كبير عقب صلاة الجمعة للمطالبه بعودة المعزول مرسى ومحاكمة

من قام بعزله لما وصفوه بأنه هو الرئيس الشرعى للبلاد.
وفى قرية بردين التابعة لمركز الزقازيق قام أهالى القرية بتفريق مسيرة لتنظيم الإخوان اليوم خرجت عقب صلاة الجمعة فى القرية بعد اشتباكات محدودة بينهما لم تسفر عن إصابه أحد وبعد ذلك هتف الأهالى شعارات " الشعب والجيش والشرطة أيد واحدة " .
كما خرجت اليوم مسيرات مؤيدة للمعزول مرسى تطالب بعودته فى مدن : " الزقازيق – بلبيس – ههيا – فاقوس – العاشر من رمضان " مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة حاملين شعارات رابعة وصور مرسى .