فيديو وصور..

الألوان الجريئة على عرش موضة السواريه في2015

أسرة

الثلاثاء, 24 مارس 2015 16:38
الألوان الجريئة على عرش موضة السواريه في2015مصممة الأزياء خلود سليمان
القاهرة – بوابة الوفد – رشا فتحي:

أطلقت مصممة الأزياء خلود سليمان، أحدث مجموعتها من أزياء السواريه والزفاف لربيع وصيف2015 ، وذلك خلال ديفيليه حملة "حماة الهاند ميد".

وقالت سليمان خلال لقاء خاص لـ"بوابة الوفد"، إنها اعتمدت في مجموعتها الأخيرة على العديد من الخامات المختلفة، واستخدمت الشيفون، والدانتيل، والتل، لإضفاء على التصميمات لمسة أنثوية مميزة.
وأوضحت مصممة الأزياء، أن التطريز اليدوي بطل أساسي في مجموعتها الأخيرة، لافتة إلى تركيزها على التنوع من حيث الشكل والتصميم والتطريز، مع إضافة العديد من الفصوص والأحجار المختلفة، بحسب ما يخدم التصميم، للخروج بشكل غير تقليدي.
وأضافت خلود سليمان، اتسمت المجموعة الأخيرة، بالألوان الصيفية الجريئة، وتنوعت الألوان ما بين الأحمر والذهبي والأخضر، والأزرق، والأصفر، الأسود، .
وتابعت مصممة الأزياء، :حرصت على تقديم العديد من التصميمات لفساتين الزفاف، مع استخدام أشكال مبتكرة في التطريز، إضافة إلى التنوع ما بين الموديلات الواسعة والضيقة، لتلبية جميع الأذواق.
وأشارت خلود سليمان، :حرصت على إنهاء المجموعة بفستان ألوان علم مصر، في إشارة إلى الرغبة في النهوض بالصناعات اليدوية المصرية.
جدير بالذكر، أنه قدمت عرض الأزياء المذيعة مروة سلام، ومصممة الإكسسوار التراثية ومكملات الأناقة أميرة بهاء، وبحضور العديد من مصممي الأزياء، والإعلاميين ونجوم المجتمع.

http://www.youtube.com/watch?v=xoIWZzqjXbM&feature=youtu.be


 

أهم الاخبار