صور.. "إكسسوارات" رجالي جذابة لهدايا الآباء فى عيد الأم

أسرة

الثلاثاء, 17 مارس 2015 09:58
صور.. إكسسوارات رجالي جذابة لهدايا الآباء فى عيد الأم
القاهرة- بوابة الوفد- أمانى عزام

طرحت مصممة الاكسسوارات، رانيا عادل الكُحيلة، مجموعة من أجمل الإكسسوارات الرجالي لإهدائها للأباء فى عيد الأم.

وقالت الكحيلة، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" إن الأباء لهم الحق فى الاحتفال بهم مثل الامهات ولذا قررت عمل هذا مجموعتها الجديدة، والذى من الممكن أن يستخدم أيضا فى الهدايا بين المتزوجين والأحبة لتزيد الود والروابط الاسرية والروحانية بينهم.
وأوضحت مصممة الإكسسوارات، أن الميدالية بالأسماء من أجمل الهدايا المطلوبة للرجال سواء مطلية ذهب او فضة بيور، بالإضافة إلى المحفظة الجلد الطبيعى المُزينة بالأسماء المطلية ذهب أو فضة

أو بلاتين او من الفضة الخالصة.
وتابعت مصممة الاكسسوارات، أن القلم مكتوب عليه اسم الاب أوالزوج اوالخطيب مطلى ذهب او فضة او بلاتينن من أكثر الهدايا القيمة التى تنمى روح المحبة بين الأزواج ويُمكن زيادة قيمته بإضافة فصوص للاسم.
وحرصت مُصممة الإكسسوارات على تقديم أشكال مختلفة من ميداليات الفضة الخالصة على شكل التفاحة فى هذه المجموعة، وكتبت عليها الاسم بارز، ليظهر أكثر وضوحاً.
وأكدت مُصممة الاكسسوارات أن أناقة الرجل لا تكتمل
بدون دبوس البدلة  المصنوع من الفضة الخالصة، مكتوباً عليه اسمه أو أول حرف منه أو لوجو المهنة أو الوظيفة لإعطائها خصوصية أكتر، وتم تطعيمها بمينا سوداء، ويُمكن تنفيذه على نحاس مطلى فضة أو دهب أو بلاتين.
كما تضمنت المجموعة بعض الحظاظات المصنوعة من الجلد مع دلاية مكتوب عليها اية قرآنية، والدبل مكتوب عليها حرفين من الفضة الخالصة عيار والتى تصلح لتنفيذها من النحاس المطلى ذهب أو فضة أو بلاتين، وبعض من السبح الرجالى المصنوعة من العقيق الملون مع الاسم أو أسماء جميع أفراد العائلة مطلية بالفضة، ولأول مرة كتابه الاسم فى شكل دائرى مطلى ذهب عيار ٢١مط ولامع وتركيبه على نظارة سواء شمس او نظر.

أهم الاخبار