رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. أحدث صيحة في ألوان وديكورات أفراح 2015

أسرة

الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 18:30
صور.. أحدث صيحة في ألوان وديكورات أفراح 2015
كتبت- رشا فتحي:

تحلم كل فتاة بليلة عرس لا تُنسى بكل تفاصيلها، ومع اقتراب موعد الزفاف المنتظر، تبدأ العروس بالتخطيط لكل تفصيلة فى هذه الليلة التى طالما حلمت بها لتبدو أميرة فى عرسها.

ومع بدء العد التنازلي لاحتفال بالعام الجديد، تقدم منظمة الحفلات المهندسة  "هدير محمد"، لكل عروس أحدث الألوان والتصميمات لحفلات الخطوبة والزفاف خلال 2015 لخروج الحفل فى أفضل صورة ممكنة، ولينال إعجاب الجميع من

حيث التنظيم والشكل النهائى، لذكرى لا تنسى.
وتقول منظمة الحفلات إن موسم أعراس 2015، يعتمد في ديكوراته على الطبيعة وألوانها وأشكالها إلى حد بعيد، وتضيف "ديكور القاعة والكوشة يعتمد على الصخور الملونة، وبعض الزهور البرية، وفروع الأشجار".
وتوضح "ومع قرب قدوم العام الجديد، تتسم ديكورات حفلات الخطوبة والزفاف خلال شهري ديسمبر، ويناير بطابع
خاص، لاستلهام العديد من مصممين الحفلات والأعراس، تصميماتهم وألوانهم من أجواء الاحتفالات الخاصة بعيد الميلاد، وإدخال ألوان الكريسماس المميزة فى الديكور".
وتشير إلى أن أحدث صيحة في ألوان ديكورات قاعات الحفلات في الخطوبة والزفاف خلال عام 2015 هي الأحمر، والموف، والأخضر، والبرتقالى، والرمادي، والأبيض والذي يعد ملك الألوان.

وتوضح بالنسبة لإكسسوارات  الأعراس خلال 2015 لم تتغير كثيرا عن عام 2014، فلازال يتربع على عرش الموضة في إكسسوارات الحفلات "الفريم"، بجانب الإكسسوارات المتنوعة كالأقنعة والقبعات والنظارات مع تغيير الألوان والتصميم حسب المناسبة المطلوبة.
شاهد الصور:

 

 

أهم الاخبار