رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

مايان السيد تخطف الأنظار في المكسيك بفستان أنثوي جذاب

أسرة

الجمعة, 13 مايو 2022 23:09
مايان السيد تخطف الأنظار في المكسيك بفستان أنثوي جذابمايان السيد

كتبت- زينب النجار:

تفاعل متابعو الفنانة الشابة مايان السيد مع  أحدث إطلالاتها  الأنوثية الساحرة اثناء قضاء عطلتها الصيفية في المكسيك، جاءت أبرز التعليقات مؤيده لها، ابرزها: " قمر ماشاء الله، قمر يخبل، ملكة".

 

اقرأ أيضًا.. مايان السيد تحتفل بالفلانتين بالترتر اللامع والمكياج الناعم (صور)

مايان السيد


وبدت مايان السيد بإطلالة أنثوية ساحرة، حيث ارتدت فستانًا طويلاً، مجسمًا، ينتمي لقصة الكب والأكمام الساقطة، مصمم من قماش ناعم باللون الأزرق الصارخ، عكس الفستان قوامها الممشوق وأنوثتها الطاغية دون تكلف.

 

مايان السيد


اختارت مايان السيد ترك خصلات شعرها الكيرلي منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

مايان السيد

 

مايان السيد
في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت مشاهد جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

 

جاء ترشيحها من المخرج حاتم عليً بعد بروزها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في

التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، ماتت فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.

 

في عام 2021 لعبت دور البطولة الرئيسية في مسلسل إلا أنا 2 (حكاية حلم حياتي) الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا، الذي تسبب بضجة بسبب نجاح الجزء الأول من المسلسل، وقد لعبت مايان السيد دور (خديجة) وهي فتاة تعاني من التوحد، تتطمح أن تدخل عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، ولكن يقابلها العديد من العقبات، وقد لاقت العديد من المدح والثناء من قبل الجمهور نتيجة لإتقانها دروها ببراعة.

أهم الاخبار