عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

داليا شوقي تعتمد الهاف ستومك وتتجاهل وجود البطانة في ليلة حنة شقيقتها

 الفنانة الشابة داليا
الفنانة الشابة داليا شوقي

حرصت الفنانة الشابة داليا شوقي شقيقة الفنانة بسنت شوقي أن تنسق طبيعة إطلالتها على خطى شقيقتها لتنناغم مع الأجواء الإغريقية التي سيطرت على ليلة حنة بسنت شوقي والفنان محمد فراج، ليلة أمس، بمدينة الغردقة.

 

اقرأ أيضًا.. بسنت شوقي الأكثر أنوثة .. وهكذا علقت شرطة الموضة (صور)

 

وبدت داليا شوقي بإطلالة لافتة، تتسم بالجرأة والتحرر في آن واحد، مرتدية فستانًا منقسمًا إلى هاف ستومك كشف عن خصرها الممشوق وجيبة طويلة فضفاضة شفافه كشفت عن ما تحتها، صمم من قماش الشيفون باللون الأحمر الداكن، ليتناسب مع لون بشرتها الخمرية، الفستان حمل توقيع كريستينا ليون، وتزينت ببعض الإكسسوارات التي تتسم بالطابع الإغريقي باللون الذهبي.

داليا شوقي

واعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها بلمسة أحد مصففي الشعر من صالون محمد الصغير ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها ببعض الكريستال اللامع الخاص بالوجه، بأنامل خبيرة التجميل ريهام خليفة مع لون الكشمير في الشفاه.

داليا شوقي

وعلقت على الصور، قائلة: " من أجل شقيقتي الجميلة قبل زفافها".

داليا شوقي

وفي إطار ذلك احتفل الثنائي بسنت شوقي ومحمد

فراج ليلة أمس بليلة الحنه في أجواء حفل إغريقي جذاب ومميز، في مدينة الغردقة منطقة "سهل حشيش"، حتى اصبحا حديث رواد السوشيال ميديا؛ لتتوج قصة حبهما التي استمرت أكثر من 6 سنوات بحفل زفاف مميز الليلة.

داليا شوقي

داليا شوقي

ممثلة مصرية من أسرة فنية فهي ابنة الفنانة منال الفطاطري وشقيقة الفنانة الشابة بسنت شوقي.تخرجت في الجامعة الأمريكية حيث درست تخصص التسويق والمسرح. اشتركت في عدة أعمال مسرحية، على المسرح الكبير بالجامعة الأمريكية منها مسرحية (دقة بدقة)، كما شاركت أيضًا بعدة أعمال مسرحية على مسارح الهناجر والهوسابير.

داليا شوقي

وشاركت في مسلسل احلام سعيدة الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2022، مع النجمة يسرا.

داليا شوقي

لمزيد من أخبار الأسرة اضغط هنا

ذات صلة.