عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميس حمدان تستعرض أناقتها على خطى شريهان

الفنانة ميس حمدان
الفنانة ميس حمدان

اعتادت الفنانة ميس حمدان على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها وأدق تفاصيل حياتها لتخطف انتباه رواد السوشيال ميديا إليها بأستمرار.

اقرأ أيضًا.. خاص.. الوفد ينشر أول صور لفساتين زفاف ميس حمدان

وبدت ميس حمدان بإطلالة أنيقة مميزة في حلقة برنامجها "ساعة حظ" الذي يعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، مرتدية بادي أبيض لا يحمل آى نقوش ونسقت عليه جاكيت بدلة مميز مصمم من قماش القطيفه باللون الأسود مزين من الأطراف بحبات الخرز الفضي ونسقت عليه بنطال طويل مجسم بنفس اللون.

ميس حمدان

وحرصت ميس حمدان ان تتبع طريقة التزين بالإكسسوارات اللافتة على خطى النجمة شريهان التي أشتهرت بذوقها الرفيع وعشقها للأزياء المطرزة والإكسسوارات الضخمة المصممة بشكل لافت.

ميس حمدان

واختارت تسريحة شعر مميزة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون البينك في الشفاه.

ميس حمدان

ميس حمدان

ولدت في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي

الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم انتقلت مع أسرتها إلى مصر وأثناء ذلك تخرجت من جامعة القاهرة بكلية التجارة، اكتشفها أحد المسؤولين في مجموعة إم بي سي وقدمها خلال البرنامج الساخر سي بي إم عام 2003 الذي اشتركت خلاله مع نخبة من نجوم الكوميديا واشتهرت بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.

ميس حمدان

لمزيد من أخبار الأسرة اضغط هنا

ذات صلة..

ميس حمدان تمزج بين الجرأة والأنوثة في أحدث جلسة تصوير