رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيللي كريم تحيي موضة السيتينات وتتألق بزهور الربيع

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

لفتت الفنانة نيللي كريم بإطلالاتها الساحرة المبهجة انتباه متابعيها وجمهورها وذلك بمجرد مشاركتها في احد إعلانات شركات الأتصالات الكبري الذي عرض في أول أيام شهر رمضان المبارك.

 

إقرأ أيضًا.. بالزمرد والألماس الحر نيللي كريم تسرق الأضواء (صور)

 

وتألقت نيللي كريم بأكثر من إطلالة رائعة تعيد موضة قصات فساتين السيتينات من وحي زهور الربيع البديع، على أنغام أغاني احدى اغاني الفنانة الراحلة سعاد حسني مما نال إعجاب رواد السوشيال ميديا.

 

وبدت نيللي كريم بإطلالة مشرقة ملئية بالتفائل والحب، مرتدية فستانًا قصيرا، مجسمًا، بنصف كم، مصمم من قماش مزركش بالزهور المبهجة، فيما انتعلت حذاءًا ذا كعب عال.

 

وأطلت في مشهد آخر، بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانًا طويلاً، فضفاضًا، ينتمي لقصة الـv، مميز بقصة الكرانيش الراقية، مصمم من قماش ناعم ذا ارضية أوف وايت مع الزهور الزاهية بيه، متعمدة لم خصلات شعرها لاعلى كعكه مع وضع لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها البيضاء مع لون الوردي في الشفاه.

 

نيللي كريم

نيلّي كريم من مواليد 18 ديسمبر، 1974،  ممثلة و عارضة أزياء وراقصة باليه مصرية.  

وظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب

أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

 

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة، ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

لمزيد من أخبار الأسرة اضغط هنا..

 

 ذات صلة

بعد شفائها.. نيللي كريم تثير إعجاب جمهورها بالأحمر الصاخب

بنفس اللون.. نيللي كريم وآسر ياسين يحتفلان بعيد ميلادها والجمهور: "متقولوا انكم ارتبطوا"