عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فستان مكشكش وشعر أسود| بيلي إيليش تحصد لقب أغرب إطلالة في حفل الأوسكار 2022

 بيلي إيليش
بيلي إيليش

حصد المطربة العالمية "بيلي إيليش" على لقب أغرب إطلالة في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94، حيث لفتت الأنظار على الفور لحظة وصولها على السجادة الحمراء برفقة أخيها. 

 

اقرأ أيضًا: 

عن فيلم The Long Goodbye| ريز أحمد يدخل التاريخ كأول "مسلم" يفوز بجائزة أوسكار

 

ارتدت بيلي إيليش فستان أسود بالكامل ومكشكش بالكامل من تصميم جوتشي، ومن الناحية التجميلية، اعتمدت المطربة العالمية تسريحة شعر قصيرة ومنسدلة بحرية على كتفيها، كما غيرت لون شعرها ليصبح متناسق مع إطلالتها، واختارت مكياج هادي وبسيط ليعكس ملامح وجهها. 

 

بيلي ايليش

 

بيلي ايليش

 

بيلي ايليش

 

بيلي ايليش

 

والجدير بالذكر، بيلي إيليش مرشحة بالفوز بجائزة أوسكار كأفضل أغنية أصلية  عن أغنية"No Time to Die"، التي غنتها في فيلم جيمس بوند الأخير. 

 

 

بيلي ايليش

 

حفل الأوسكار 2022

بدأت فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 لعام 2022، والتي تقام الأن على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وشهدت السجادة الحمراء توافد عدد كبير من نجوم هوليوود بعد أن حرمهم فيروس كورونا من دخول من حضور المهرجان، ويحيى الحفل عدد من النجوم والنجمات، منهم المغنية الأمريكية ريبا ماكنتاير والأمريكية بيلي إيليش والكولومبي سيباستيان ياترا، وأيضا النجمة العالمية بيونسيه.

 

الأكاديمية تعلن عن توزيع الهدايا للحاضرين

أعلن القائمون عن حفل جوائز الأوسكار، توزيع هدايا من منتجات التجميل إلى علاجات التجميل والعطلات الفاخرة لجميع الحاضرين، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأشياء الجيدة، وبحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل".

 

وتم تزويد الأكاديمية من قبل شركة Distinctive Assets للتسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها بالحقائب، وتبلغ الهدايا أكثر من 100000 دولار وتتضمن جوائز زيت الزيتون المنقوع بالذهب وكرات الاستحمام الكريستالية، ومن ضمن الجوائز إقامة لمدة ليلتين في قلعة من عشر غرف نوم.

 

موضوعات ذات صلة

-  فيديو| لحظة وصول رامي مالك على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ 94

-  جيمي لي كورتيس تجذب عدسات الكاميرات في حفل الأوسكار 2022

شاهد| فانيسا هادجنز أول الحاضرين على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ 94

"أقف مع اللاجئين" شعار أوسكار 2022 (صور)