رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عن فيلم The Long Goodbye| ريز أحمد يدخل التاريخ كأول "مسلم" يفوز بجائزة أوسكار

ريز أحمد
ريز أحمد

حصل فيلم The Long Goodbye، للنجم العالمي ريز أحمد، على جائزة أفضل فيلم قصيرفي حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 لعام 2022، ليدخل التاريخ باعتباره أول مسلم في صناعة السينما العالمية يتوج بجائزة أوسكار.

 

ريز أحمد

 

من هو ريز أحمد ؟ 

ريز أحمد، من مواليد  1982 هو ممثل، ورابر، وموسيقي، وممثل أفلام، ومغني من المملكة المتحدة ومن أصول باكستانية، تعلم في كنيسة المسيح، أكسفورد، والمدرسة المركزية للخطابة والدراما.

 

بدأت فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 لعام 2022، والتي تقام الأن على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وشهدت السجادة الحمراء توافد عدد كبير من نجوم هوليوود بعد أن حرمهم فيروس كورونا من دخول من حضور المهرجان، ويحيى الحفل عدد من النجوم والنجمات، منهم المغنية الأمريكية ريبا ماكنتاير والأمريكية بيلي إيليش والكولومبي سيباستيان ياترا، وأيضا النجمة العالمية بيونسيه.

 

ريز أحمد

 

هدايا حفل الأوسكار

سيتم توزيع هدايا من منتجات التجميل إلى علاجات التجميل والعطلات الفاخرة لجميع الحاضرين لحفل توزيع الأوسكار، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأشياء

الجيدة، وبحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل".

 

وتم تزويد الأكاديمية من قبل شركة Distinctive Assets للتسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها بالحقائب، وتبلغ الهدايا أكثر من 100000 دولار وتتضمن جوائز زيت الزيتون المنقوع بالذهب وكرات الاستحمام الكريستالية، ومن ضمن الجوائز إقامة لمدة ليلتين في قلعة من عشر غرف نوم.

موضوعات ذات صله 

-  فيديو| لحظة وصول رامي مالك على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ 94

-  جيمي لي كورتيس تجذب عدسات الكاميرات في حفل الأوسكار 2022

شاهد| فانيسا هادجنز أول الحاضرين على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ 94

"أقف مع اللاجئين" شعار أوسكار 2022 (صور)