رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرفِ على الخطوات الصحيحة لتطبيق (السيرم) على البشرة

أسرة

الجمعة, 22 يناير 2021 20:41
تعرفِ على الخطوات الصحيحة لتطبيق (السيرم) على البشرةالسيرم

: كتبت - رغدة خالد

الروتين الجيد للعناية بالبشرة أمرًا ضروريًا خاصة خلال الشتاء مع إنفاق مبالغ كثيرة على مستحضرات التجميل يمكن لبعضها أن يعمل بكفاءة أقل دون أن تعي الكثيرات السبب وراء ذلك.

 

اقرأ أيضًا: 6 أطعمة تساعد في علاج البشرة المتضررة من الشمس

 

 

وبحسب مجلة "ذا ليست" البريطانية، يجب التأكد من أنكِ تطبقين المنتجات على بشرتك بطريقة صحيحة وعلى رأس المنتجات التي لايعرف الكثيرون شروط وضعها على البشرة لتعود بفوائدها المرجوة، هي

السيرم.

 

ويوصي خبراء التجميل بتنظيف البشرة أولاً لأنكِ لا ترغبين في وضع طبقة أطنان من المنتجات فوق المسام المسدودة، و"لكي تمتص المكونات بشكل صحيح ، فأنت بحاجة إلى بشرة نظيفة خالية تمامًا من الزيت والأوساخ" ، كما تقول طبيبة الأمراض الجلدية منى جوهارا ، الأستاذة السريرية المساعدة في كلية الطب بجامعة ييل.

 

ويفضل استخدم الماء الدافئ لفتح المسام بشكل صحيح والتدليك برفق في المناطق التي يصعب الوصول إليها من وجهك ، مثل تحت أنفك ، بالقرب من عينيك، وجوانب وجهك  تأكد من عدم ترك أي شيء لكن يجب أن تكون لطيفًا مع بشرتك فالكثير من الشد يمكن أن يفسح المجال للتجاعيد.

 

بمجرد أن يصبح وجهك نظيفًا حان الوقت للسيرم، ونظرًا المنتجات عادة ما تكون محملة بالأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة ، فستحتاج إلى تحقيق أقصى استفادة منها حيث يعمل السيرم أو المصل على تحسين لون بشرتك من الثانية التي تقوم بتطبيقها.

أهم الاخبار