رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رساله تدعم مبادرة "حياة كريمه" بالتعاون مع وزاره التضامن

جمعية رسالة الخيرية
جمعية رسالة الخيرية تدعم مبادرة حياه كريمة

أعلنت جمعيه "رساله" للأعمال الخيرية عن سعادتها لدعم المبادره الرئاسيه "حياه كريمة" التي أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي و بتكليف من من نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي للمشاركة بمشروع حياة-كريمة ، حيث تهدف المبادرة إلى النهوض بالقرى الأكثر احتياجًا.


وقالت ريهام محيسن المتحدث باسم "رسالة" أن الهدف من المبادره إسناد ٥ قرى بمحافظة أسيوط لجمعية رسالة للقيام بأعمال تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة المنازل للأسر المستحقة .


وأشارت "محيسن" من خلال الـ 9 أشهر الماضيه استطعنا بفضل الله وبدعم تبرعاتكم خدمة أكثر من ١٠الاف من أهلنا في ٥ محافظات الأكثر احتياجًا و ذلك من خلال عمل: "قوافل طبية "عيادات، تحاليل وصرف دواء"، عمليات رمد وصرف نظارات طبية، حملات إغاثة، ومعارض ملابس "كساء".


كما أضاف مدير المشروع عادل عبد الفتاح أنه تم العمل على كل من المناطق الآتيه : "الزاوية ٨٣ اسقف و رفع كفاءة،  العزايزة ٥٠سقف رفع كفاءة،

٩٥ درونكة ٢٠ أسقف و رفع كفاءة، أولاد ابراهيم رفع كفاءة ٧٠ اسقف ٩٠ مجريس ٩٦ اسقف و رفع كفاءة، بإجمالي ٤٦٠ منزل، حيث تم الإنتهاء من ٣ قرى و نحن الآن في المرحله الأخيره لآخر قريتين، وتم تسليم المشروع في خلال عدة أيام قليلة للإنتهاء من تلك المرحله و البدء في مرحله جديده و مشروع جديد .


اختمت " محيسن " حديثها بأن قيمة العمل التطوعي برزت في الفترة الأخيرة، حيث ضاعف المتطوعون نشاطهم و جهودهم في هذه الأزمةمع مرابطة العديد منهم بالساعات لمواجهة الوباء و تقديم المساعدات لكل محتاج.