رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 طرق طبيعية لتبييض أسنانك في المنزل

تبييض الأسنان
تبييض الأسنان

يمكن أن تتحول أسنانك إلى اللون الأصفر مع تقدمك في العمر وذلك بالإضافة إلى إتباع العديد من العادات السيئة مثل تناول الشاي والقهوة بطريقة مستمرة،ويمكن أن يساعدك تنظيف الأسنان بشكل متكرر واستخدام معجون الأسنان على تبييض الأسنان ، لكن أوضحت نتائج بحث قدم في مؤتمر الجمعية الأمريكية للكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية يشير إلى أن المكونات في معجون الأسنان يمكن أن تضر بالمينا،وفي حين أن هناك شك حول استخدام معجون الأسنا  بعد هذا البحث ، لا يزال بإمكانك الحصول على أسنان بيضاء باستخدام العلاجات الطبيعية،ومن أبرز الطرق الطبيعية التي تساعد على تبيض الأسنان.

1-خل التفاح

يحتوي على حمض الخليك الذي يقتل البكتيريا كما أن الخصائص المضادة للبكتيريا للخل تجعله علاجًا قويًا ضد الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة.
2-قشر الليمون

تحتوي قشور الليمون على مركب د-ليمونين والذي يمكن أن يساعدك على تبييض أسنانك ويميل الكثير من

الناس لفرك قشر الليمون أو البرتقال أو الموز على أسنانهم للحصول على أسنان بيضاء.
3-اغسل أسنانك بعد كل وجبة

من المهم أن تغسل أسنانك في كل مرة تأكل فيها شيئًا أو تتناول مشروبًا وبشكل عام ، يقترح أطباء الأسنان أن تنظف أسنانك مرتين يوميًا لتجنب مشاكل الأسنان.
4-زيت جوز الهند

زيت جوز الهند ليس خيارًا جيدًا لمشاكل شعرك فحسب ، بل يمكن أن يساعدك أيضًا على تبييض أسنانك. خذ ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند واستخدم فرشاة أسنان ، اغسل أسنانك بهذا الزيت ثم نظف فمك باستخدام معجون أسنان عادي.