رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رئيسة مهرجان الغردقة للجمال والأزياء تكشف عن مفاجآت حصرية للوفد

بوابة الوفد الإلكترونية

مع بدء العد التنازلي لانطلاق مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء في دورته الأولى، كشفت ولاء رمضان رئيسة المهرجان، عن مفاجأة خاصة وحصرية لـ "بوابة الوفد" وهي تكريم علا هشام الحاصلة على لقب الأميرة العربية لعام2018، إضافة إلى تكريم العديد من الشخصيات التي برزوا وقاموا بدور فعال في المجتمع على مدار العام.

كما صرحت رئيسة مهرجان الغردقة للجمال والأزياء عن إن المخرج الكبير باسم عبد المجيد شاهين هو من سيتولي إخراج المهرجان بالكامل على مدار الثلاث أيام.

وشددت على أن الدورة الأولى من مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء سيقام في موعده، دون تغير، وذلك بأحد الفنادق الكبرى في الغردقة، وسيستمر لمدة 3 أيام، بداية من 28 من شهر أبريل الجاري، وحتى 30أبريل، وذلك رداً على الشائعات التي أثيرت مؤخراً حول إحتمالية تغير موعد إنطلاق المهرجان.

واوضحت ولاء رمضان أن اليوم الأول من المهرجان سيكون عبارة عن محاضرات يقدمها مجموعة من أهم الأطباء وخبراء التجميل، أما اليوم الثاني ستقام مسابقة أفضل خبيرة تجميل تحت إشراف ياسر راضي، أما اليوم الثالث والأخير سيقام على هامش الحفل

الختامي للمهرجان عروض أزياء، لعدد من أهم مصممي الأزياء في مقدمتهم أحمد شوقي، وهاني الشرقاوي، اللذان سيقدمان مجموعة من أهم وأحدث تصميماتهم من فساتين السهرة الراقية.

وارجعت رئيس مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء سبب إختيارها لمدينة الغردقة لتكون نقطة إنطلاق المهرجان في دورته الأولى هو لرغبتها في دعم وتنشيط السياحة بها، وتقديم للعالم صورة رائعة ومشرفة عن مصر.

كما ذكرت أن لجنة التحكيم تضم مصممة الأزياء الشهيرة إيمان فوزي، وخبيرة العناية بالبشرة والشعر صفاء محمد زيدان، إضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة.

يذكر أن ستتولى وكالة شاهد ورئيس مجلس إدارتها احمد عباس تنظيم المهرجان، والمسئول الإعلامى يارا أحمد.

شاهد الصور..

 

علا هشام الحاصلة على لقب الأميرة العربية لعام2018

 

 المخرج باسم عبد المجيد شاهين