رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تعرفي على أسعار أزياء ميجان ماركل خلال فترة حملها

ميجان ماركل
ميجان ماركل

تحاول العديد من الأمهات الحوامل، عدم الإفراط في ارتداء ملابس الأمومة التي قد لا يرتدينها مرة أخرى لفترة طويلة إن وجدت، ولكن عندما تكونين دوقة فأنت بحاجة إلى خزانة ملابس لتناسب مع هذه الوظيفة.

وحصلت ميجان ماركل "دوقة ساسكس" علي ملابس جيدة طوال فترة حملها الأولى، حيث كانت ملابس الأمومة الخاصة بها تصل إلى 514,000 جنيه إسترليني أي ما يعادل 675,000 دولار، حيث توصل باحثون للموضة من موقعlovethesales.com إلي إحصاء تكلفة 75 زيًا ارتدته ميجان خلال فترة حملها منذ شهر أغسطس حتى الآن.

 

كما تشمل هذه الإحصاءات الملابس التي ارتدتها خلال الأشهر الأخيرة الماضية ولكن ليس كلها، مما يعني أن القيمة الفعلية لسعر الملابس قد تكون أعلى من ذلك بكثير ومن خلال هذا الألبوم تعرف علي أسعار ملابس دوقة ساسكس خلال فترة حملها.

 

*شاهد الصور ..

 

- كانت في الشهر السادس عندما ارتدت معطفا باللون البيج من "أوسكار دي لا رنتا" وكانت قيمته 2.252 جنيه إسترليني وفستان أسود من "Hatch" بقيمة 164 جنيها إسترلينيا.

 

- أما هذه المجموعة المشرقة للدوقة فكانت تبلغ قيمتها الإجمالية 3383 جنيهًا

إسترلينيًا، حيث كان الفستان ذات اللون البنفسجي من " Artizia Maxwell" تكلفتة 104 والمعطف الأحمر بلغت قيمته 1,051، أما عن حقيبة اليد من "غابرييلا هيرست" فكانت بـ1503جنيها إسترلينيا.

 

- وفي زيارة لها لجمعية خيرية للحيوانات الأليفة ، اختارت ميجان أن ترتدي ملابس باللون الكريمي من " H&M’s MAMA collection" وبلغت قيمتها 3573 جنيها إسترلينيا.

 

- وفي هذه الصورة كانت ميجان ترتدي ثوبًا رائعًا من "رولان موري ساراندون" في حفل خيري لـ "Sentebale " وأكملت مظهرها الأنيق مع سوار الأميرة ديانا الذهبي وبلغت تكلفة إطلالتها كاملاَ 7,643 جنيه إسترليني.

 

- وكانت في زيارة لها إلى المغرب حيث وصلت المطار بفستان أحمر قصير المعد لها خصيصا من "فالنتينو" وبلغت التكلفة الإجمالية حوالي 4,216 جنيه أسترليني.