رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسابقة للأم المثالية بجامعة الزقازيق

د. محمد عبدالعال
د. محمد عبدالعال رئيس جامعة الزقازيق

يعلن قطاع التعليم والطلاب بجامعة الزقازيق عن مسابقة للأم المثالية علي مستوي كليات الجامعة للعام الجامعي 2011/2012، وذلك تحت رعاية د. محمد عبدالعال رئيس الجامعة.

 وصرح د.أحمد الرفاعي بهجت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المسابقة سوف تجري وفقا لشروط وتصنيفات وتشمل أولا الأم المثالية  للطلاب المتميزين في كل مجالات الأنشطة الطلابية السبع : في النشاط الرياضى، والفني، والثقافي، والعلمي، والإجتماعي، والجوالة، والأسر .

وثانيا الأم المثالية من أعضاء هيئة التدريس ويشترط أن تساهم بشكل إيجابي في الرعاية التربوية والنفسية والأخلاق للطلاب وتشاركهم في ممارسة الأنشطة الطلابية ويفضل إختيارها من قبل الطلاب.

وثالثا الأم المثالية من الأخصائيات والعاملات بإدارات رعاية الشباب بالكليات والجامعة ويشترط أن تتميز بحسن الخلق والمعاملة وتساهم بشكل إيجابي في مساعدة الطلاب وتقديم وتسهيل الخدمات المختلفة

لهم ويفضل اختيارها من قبل الطلاب .
ورابعا من الأخصائيات والعاملات بالمدن الجامعية ويشترط أن تتميز بحسن الخلق والمعاملة وتساهم بشكل إيجابي في مساعدة الطلاب وتقديم وتسهيل الخدمات المختلفة
لهم ويفضل إختيارها من قبل الطلاب.
وتقدم الطلبات إلي إدارات رعاية الشباب بالكليات .

وأضاف د.الرفاعي أنه تم تحديد يوم الثلاثاء الموافق20 مارس الجاري آخر موعد لإستلام أسماء الأمهات الفائزات وإجراء إختيار الأم المثالية علي مستوي كليات الجامعة من بينهم لترشيحها للمشاركة في المسابقة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات ومشروع الأنشطة الطلابية .