رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على .. أجمل هدايا عيد الحب لاتزيد عن 100 جنيه

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

أيام قليلة ويهل علينا عيد الحب، حيث ينطلق الملايين حول العالم في البحث عن الهدية الأمثل لتلك المناسبة الخاصة، إلا أن ارتفاع الأسعار يحد من خيارات البعض ويضعهم في حيرة عند اقتناء هدية للحبيب أو الحبيبة.

وتظل مزيانية هدية عيد الحب، أهم ما يؤرق بال الكثيرون، خاصة في ظل أسعار الهدايا تزامنًا مع تلك المناسبة، لذا نقدم لك بعض الأفكار لهدايا عيد الحب لا تزيد قيمتها عن 100 جنيه.

1- باقة من الورود:

رغم تعدد خيارات هدايا عيد العشاق تظل الورود هى أبسط الوسائل للتعبير عن مشاعر الحب بين المحبين، وأفضلها سعرًا حيث يتراوح سعر باقة الورود المتوسطة بين 60 إلى 80 جنيهًا.

2- الشكولاتة:

تحتفظ الساحرة السمراء، "الشكولاتة"، بعشقًا خاصًا لدى الفتيات، لذا يمكنك اختيار تشكيلة من أنواع الشكولاتة، وتغليفها بطريقة رائعة، أو تقديمها داخل صندوق مخصص

مرفق بكارت أو وردة.

3- كتاب أو ورواية رومانسية:

تزامنًا انطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب، يمكنك اختيار بعض الروايات الرومانسية العربية أو الإنجليزية وتقديمها لشريكك، إذا كان من محبي القراءة والمطالعة.

4- سلسلة مفاتيح:

انتشرت في الأونة الأخيرة، سلاسل المفاتيح المعدة خصيصة، والتي يمكنك تصميم شكلها بنفسك، سواء كانت تعكس صورة لحبيبك أو تحمل حروف أسمه.

5- المكياج:

تتربع مستحضرات التجميل على رأس قائمة أفضل الهدايا المحببة لمعظم الفتيات، خاصة في عيد الحب، حيث يمكن اختيار باقة من مستحضرات التجميل المناسبة وإهداؤها لخطيبتك أو زوجتك في تلك المناسبة.