رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواطنون: إعدام قاتل أطفال سيدى جابر"تأخر كتير"

أخبار

السبت, 07 مارس 2015 20:07
مواطنون: إعدام قاتل أطفال سيدى جابرتأخر كتيرصورة ارشيفية
القاهرة – بوابة الوفد- مصطفى عبده ومحمود سليمة

بعد تنفيذ قطاع مصلحة السجون المصرية حكم الإعدام شنقا بحق محمود حسن رمضان عبد النبي، المتهم في واقعة إلقاء الأطفال من أعلى عقار بمحافظة الإسكندرية.

قامت"بوابة الوفد" برصد آراء عدد من المواطنين حول تنفيذ هذا الحكم من حيث وقته والأجواء التى تم فيها الحكم، ولكن وجد الحكم تأييدا من قطاع كبير ممن رصدت آراءهم بوابة الوفد وكان هناك شبه إجماع على أن هذا الحكم تأخر تنفيذه كثيرا،وكان التقرير التالى:
في البداية قالت مدام مديحة 40عاما، إن الحكم

بالإعدام تأخر كثيرا عن وقت تنفيذه، مضيفة أنه يجب كان أن ينفذ هذا الحكم منذ فترة طويلة، حتى يردع من قاموا بعمليات إرهابية، بعده وما كانت هذه العمليات وصلت لما وصلت إليه اليوم، مؤكدة على أنه "لو كان الأمر بيديها لقامت بإعدامه ألف مرة على مارتكبه من جريمة بشعة" -على حد قولها.
واتفق معها فى الرأى مصطفى طالب، قائلا" الحكم كويس جدا بس تنفيذه
اتأخر جدا"، مضيفا أنه يجب أن يكون تنفيذ الأحكام فى أسرع وقت ممكن، مؤكدا أن "ده بيرجع حق اللى ماتوا وبيفرح أمهاتهم وأهلهم".
وقال الحاج سيد حمدى، "إن كده فعلا رجع حق الأطفال وكان لازم يكون من بدرى شوية التنفيذ وإن ده أقل حكم عليه" وقال حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من ظلم وقتل وكل من يحاول أن يقوم بإرهاب الناس.

واتفق معهم فى الرأى محمد على بأن الإرهاب قد جاء نتيجة تأخر مثل هذه الأحكام وتنفيذها فى التو مما أدى إلى لا مبالاة من الجماعات الإرهابية موجها التحية إلى أمهات الشهداء بمناسبة عيد الأم.
شاهد الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=HHIziGDah5o

أهم الاخبار