رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محلب يرأس وفد مصر في القمة الحكومية في دبي

أخبار

الخميس, 05 فبراير 2015 21:17
محلب يرأس وفد مصر في القمة الحكومية في دبيمحلب
دبي – عبد المنعم السيسي :

تشارك مصر بوفد رفيع المستوى برئاسة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب في القمة الحكومية 2015 التي ستبدأ في التاسع من فبراير الحالي في دبي برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والتي تهدف إلى مناقشة الجيل الجديد من حكومات المستقبل واستشراف مستقبل الحكومات .

ويلقي الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الكلمة الرئيسية في القمة الأكبر عالميا التي يشارك فيها ممثلون لحكومات 87 دولة لبحث حكومات المستقبل وأهم المتغيرات العالمية في مجال التطوير الحكومي ومستقبل الابتكار في الحكومات وخدمات التعليم والصحة والمدن الذكية .
كما يلقي رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب الكلمة الرئيسية في اليوم الثاني للقمة التي تقام بالشراكة مع الأمم المتحدة والبنك الدولي والمنتدى

الاقتصادي العالمي في دافوس ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية وتستمر ثلاثة أيام يطلق خلالها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم متحفا للجيل القادم من حكومات المستقبل .
وأكد عدد من المسئولين في مختلف قطاعات دولة الإمارات العربية المتحدة أن مشاركة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في القمة الحكومية 2015 تؤكد حرصه واهتمامه بدعم العمل الحكومي وتفعيله والارتقاء به إلى أعلى مستوى عالمي بما ينعكس إيجابا على كل مجالات الحياة .
وأشار المسئولون إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة دائما سباقة لتنظيم المؤتمرات والمعارض المتقدمة التي تحمل بعدا
ونظرة للمستقبل في سبيل الارتقاء بالعمل الحكومي وتطويره لأقصى حد ممكن .
وأشار المسئولون في تقارير صحفية إلى أنه انطلاقا من حرص الإمارات على التميز والعمل لتكون دائما في مصاف الدول المتقدمة تأتي القمة الحكومية 2015 لتضيف لدوراتها السابقة تميزا عبر المشاركة الرفيعة والاهتمام الكبير والرعاية التي توليها قيادة الإمارات لهذا الحدث العالمي المرتقب .

وتعد القمة في دورتها الحالية الأكبر من نوعها في العالم من خلال مشاركة 87 دولة هذا العام وهي تجسد رؤى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات لمستقبل الخدمات الحكومية التي ترتبط بشكل رئيسي باحتياجات المتعاملين الحالية والمستقبلية وسبل الاستفادة من التكنولوجيا والخدمات الذكية وتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص لتحقيق الريادة في تقديم الخدمات الحكومية والوصول من خلالها إلى إسعاد المواطنين وتلبية احتياجاتهم وصولا إلى تحقيق "رؤية الإمارات 2021".
وتشهد القمة تنوعا جديدا حيث تحرص على استقطاب متحدثين دوليين وإقليميين وعالميين وخبراء بما يعزز من مكانة القمة الحكومية كأكبر منصة عالية لريادة الخدمات .وتعمل حكومة الإمارات لتكون الرقم واحد في العالم .

أهم الاخبار