رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمين شرطة يتلقى أموالا من الإخوان ليقتل إرهابيًا

أخبار

الأحد, 01 فبراير 2015 13:24
أمين شرطة يتلقى أموالا من الإخوان ليقتل إرهابيًا
القاهرة ـ بوابة الوفدـ أسماء خالد:

انتقل فريق من نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس رئيس نيابة، وبإشراف المستشار احمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة

لمناظرة جثة إخوانى لقى مصرعه على يد أمين شرطة أثناء احتجازه بالمستشفى بعد القبض عليه لمحاولته إلقاء قنبلة أمام حى الوراق، وتلقيه اموال من الجماعة لقتل المتهم والتخلص منه.

تعود تفاصيل الواقعة حينما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض على المتهم " محمد عبد العاطى

" طالب، واحد عناصر تنظيم الاخوان الارهابى، أثناء محاولته إلقاء قنبلة امام حى الوراق، خلال الاحتفال بالذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، الا ان قوات الأمن ألقت القبض عليه بعد إصابته فى مطاردة امنية.

كانت النيابة قد امرت بإيداع المتهم داخل مستشفى العجوزة العام لتلقى العلاج ، بعد إصابته اثناء مطاردة قوات الامن له، كما امرت بتعيين حراسة أمنية

عليه مكونة من ضابط ومندوب شرطة يدعى "أسامة عبد الله محمد" من قوة قسم الوراق، وقد تم العثور اليوم على جثة المتهم مصابا برصاصة من سلاح أمين الشرطة المكلف بحراسته.

وكشفت التحقيقات الأولية أن أمين الشرطة المتهم، تلقى أموالا من أعضاء جماعة الإخوان للتخلص من الطالب المجنى عليه، حتى لا يقوم بالاعتراف على قيادات الجماعة أثناء تحقيقات الامن الوطنى معه.

انتلقت النيابة الى مستشفى العجوزة لمناظرة الجثة، وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة مع التصريح بالدفن، حيث تم التحفظ على امين الشرطة المتهم لحين التحقيق معه عن سبب قيامه باطلاق النار عليه.

أهم الاخبار