رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حالة من الذعر تسود أهالي سيناء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد مصدر أن العمل الإرهابي الجبان نفذ جريمته البشعة في الساعة السابعة والثلث مساء اليوم الخميس بعد فرض حظر التجول بثلث ساعة، حيث انهال على الكتيبة 101 ونقطتين للجيش فى منطقة الجورة جنوب الشيخ زويد بمدافع الهاون، مما أدى إلى سقوط عدد كبير من الشهداء  والمصابين .

وأشار المصدر لـ"بوابة الوفد" إلى أن سكان محافظة شمال سيناء يعيشون حالة من الذعر والرعب  بعد سلسلة الانفجارات التى شهدتها المحافظة "الكل يترقب المشهد".
من جهته، أكد محمود السيد مواطن من محافظة شمال سيناء أنه فوجئ فى  حوالى السابعة والثلث، أثناء مشاهدته مباراة الزمالك والأهلى، بدوي انفجارات هائلة وقع فى وقت واحد وألسنة النيران ترتفع لعنان السماء .
وأشار مواطن آخر، رفض ذكر اسمه،

إلى أنه فى بداية الأمر وأثناء انسجامة بمشاهدة مباراة الأهلى  فؤجى بسقوط التليفزيون على الأرض من دوي الإنفجارات وتحطم  زجاج المنازل وتطاير الشبابيك والأبواب بالإستفسار علم أن مجموعات إرهاربية استهدفت 3 مواقع للجيش المصري، ما أدى إلى استشهاد أكثر من 25 شهيدا  وسقوط أكثر من 56 مصابا حتى الآن .
وقال ثالث : " إنه يريد التبرع بالدم هو وجيرانه لإنقاذ الضحايا ولكنهم لا يستطيعون التوجه إلي المستشفيات بسبب فرض حظر التجول بالمحافظة  .