رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط إخوانيين أضرما النار فى بوابة بنات الأزهر

أخبار

الخميس, 27 نوفمبر 2014 10:26
ضبط إخوانيين أضرما النار فى بوابة بنات الأزهر
كتب - محمد سلام:

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط مهندسين ينتميان إلى الجماعة الإرهابية أضرما النار فى البوابة الرئيسية لكلية البنات جامعة الأزهر بمعاونة 3 طلاب آخرين جارٍ ضبطهم .

كانت البداية أثناء مرور قوة أمنية على الخدمات بدائرة قسم مدينة نصر ثان، شاهدوا  5 أشخاص يضرمون النيران بالبوابة الرئيسية لكلية البنات جامعة الأزهر، ولدى مشاهدتهم لسيارة الشرطة لاذوا بالفرار مستقلين السيارة رقم ف ي ع

512 مصر، فقامت القوة بملاحقتهم وتخلوا عن السيارة "تم التحفظ عليها" وعثر بداخلها على { 3 بطاقات تحقيق شخصية، طبنجة صوت ألماني الصنع بخزينتها 6 طلقات، كيس بلاستيك بداخله سائل البنزين} ونفاذا لقرار النيابة العامة في هذا الشأن فقد تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط محمود اللبيشي حسين، 29 سنة، "مهندس"، وعثر بمسكنه على وحدة كمبيوتر، 2 لافتة مدون عليها تهنئة له من جماعة الإخوان بمناسبة زواجه، 3 هواتف محمولة، 17 شريحة فودافون.
عمار سليمان محمد، 28 سنة، "مهندس"، ومقيم بالتجمع الأول دائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان "مالك السيارة المشار اليها"، حال وجوده بمنطقة سكنه.

 
وأمام اللواء محمد توفيق، مدير المباحث الجنائية اعترفا بانتمائهما لجماعة الإخوان الإرهابية  وارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع آخرين من طلبة جامعة الأزهر (تم تحديدهما وجارٍ ضبطهما)، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق .

أهم الاخبار