رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمضان بدون سلع تموينية فى كفر الشيخ

أعرب اهالى محافظة كفر الشيخ عن استيائهم الشديد من عدم وجود سلع تموينية منذ أكثر من أربعة اشهر وحتى الآن وازدادت الأمور صعوبة مع دخول شهر رمضان دون أن يتم توفير أدنى احتياجاتهم البسيطة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر.

وكان المواطنون قد فوجئوا في الأيام الماضية باختفاء الدعم التمويني  خاصة الأرز من محلات تجار التموين مما يضطرهم لشرائه من الخارج وبأسعار مرتفعة حيث وصل سعر الكيلو الواحد إلى 6جنيهات دون أدنى رقابة على الأسواق من الحكومة.

كما يواجه المواطن في كفر الشيخ أزمة حادة في ارتفاع أسعار بعض السلع منها اللحوم والدجاج وحتى الأسماك رغم أنها إحدى المحافظات التي تشتهر بالمزارع السمكية .

من جانبه أكد المحاسب احمد يونس

عضو الهيئة العليا للوفد وسكرتير عام لجنة الوفد بكفر الشيخ أن  لجنة الوفد بدسوق برئاسة حمدي الدكر قامت  بتجهيز كميات من شنط رمضان بالجهود الذاتية من شباب الحزب لتوزيعها على محدودي الدخل بمدينة دسوق لمواجهة ارتفاع الأسعار في شهر رمضان.

كما قامت القوات المسلحة بتوزيع عدد من الكراتين على مواطني كفر الشيخ تحتوى على كميات من السلع التموينية من زيت وسكر وأرز ومكرونة وتمر وغيرها من السلع الأخرى التي يحتاجها المواطن خلال شهر رمضان.