رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو نادر لسيدة القاعدة قبل اعتقالها

أخبار

السبت, 06 سبتمبر 2014 19:54
فيديو نادر لسيدة القاعدة قبل اعتقالها
كتب – محمد عبد الرازق

قالت العالمة الباكستانية الدكتورة عافية صديقي المشهورة باسم سيدة القاعدة، إنها تتحدى ليس فقط كل إنسان على وجه الأرض، لكن حتى لو كان هناك أي حضارة على أى كوكب آخر، موضحًة أن التحدي هنا يعنى أن الإسلام هو أفضل حامي ومنقذ للمرأة.

وتابعت "صدقي" خلال الفيديو النادر المذاع لها عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم السبت، أنها تقول ذلك ليس من باب الغطرسة ولكنها تثق بنفسها إلى حد

كبير، ونوهت إلى أنها تؤمن بأن الاسلام منزل من الله سبحانه وتعالي الخالق الذى خلق الرجال والنساء، وأكدت أن الإسلام يرفع المرأة إلى درجة ليس لها مثيل، والقرآن أطلق عليها أنها محصنة ضد الشيطان وأفعاله، والرسول محمد صلى الله عليه وسلم أكد أن الجنة تحت اقدام المرأة وكان يقصد بها الأمهات.
وشدد على أن المرأة أعطيت
حماية وحقوق فى كل أمور الحياة، وأيضًا كل الحقوق الأساسية والإنسانية ومن ذلك حقها فى الورث وتملك المال، إلى جانب حقها فى اختيار شريك حياتها وحصولها على المهر وحقوق آخرى كثيرة.
وأضافت ان اكتساب المال ليس من أولويات المرأة فى الإسلام، ولكن أولوية المرأة ومهمتها هي علاقتها بالله وعائلتها، وإذا تكفلت بهذا فالحمد لله على خير كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم، ونوهت إلى أن هذه الأمور تكفي لفلاحها ولكن هذا لا يعني أن تعامل فى بيتها كالخادمة، وهذا لم يكن سنة الرسول وأصحابه الكرام.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=DQw79jL9B58&list=UUWuj6cpZL_T1U508Y082u3g

 

أهم الاخبار