رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سفير مصر بأستراليا يستقبل وفداً من الجالية القبطية

أخبار

الأربعاء, 06 أغسطس 2014 12:26
سفير مصر بأستراليا يستقبل وفداً من الجالية القبطية
كتبت- سحر ضياء الدين:

استقبل حسن الليثي سفير مصر لدي أستراليا، وأعضاء السفارة، وفداً من رموز الجالية القبطية وعلي رأسهم راعي الكنيسة في كانبرا الأب مايكل زامر، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

قدم الأب مايكل التهنئة بهذه المناسبة الكريمة، مُشيراً إلي الأثر الطيب الذي نلمسه والتغير الإيجابي خلال الفترة الأخيرة، وما يمثله ذلك من بداية جديدة وحقيقية.

وقدم السفير الليثي الشكر لهم علي هذه

اللفتة الطيبة والتقليد الجيد، والحرص الدائم علي استمرار التفاعل والتلاحم بين المصريين في داخل مصر وخارجها، كما أكد علي أهمية هذه المناسبات في تأكيد أواصر المحبة والأخوة السائدة بين المصريين، مُنوهاً إلي اعتزامنا ترتيب تجمع للمصريين في أستراليا تحت مظلة مبادرة "تحيا مصر" التي أطلقها الرئيس، مشدداً
على أهمية إيجاد وتنفيذ الأفكار الجديدة والبنّاءة لدعم الاقتصاد المصري في المرحلة الراهنة، والتي ستعود بالنفع علي الجميع، وذلك في إطار الروح الإيجابية والوطنية العالية السائدة في جميع فئات المجتمع، والمصريين داخل مصر وخارجها، والتي دبت في نفوس المصريين بعد انتخاب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذه الغالبية العظمي، والتي تعبر عن توحد الأمة لخلق مستقبل مصري واعد.

وأوضح راعي الكنيسة أهمية تلاحم قوي مصرى باختلاف مكوناتها للحفاظ علي الهوية الوطنية، ورحب بالعمل المشترك من خلال الجالية.

أهم الاخبار