رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط 14 إخوانيًا متورطون بالاعتداء على مقار الشرطة

أخبار

الثلاثاء, 18 مارس 2014 12:58
سقوط 14 إخوانيًا متورطون بالاعتداء على مقار الشرطة
كتب ـ محمد صلاح :

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وقطاعى الأمن الوطنى، والأمن العام من  ضبط 14 من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.

تضمنت الوقائع  اقتحام وحرق مركز شرطة أبشواى بالفيوم، واقتحام وحرق مركز شرطة يوسف الصديق والتعدى على القوات وحرق نقطتى شرطة الحامولى والنزلة، وحرق الوحدة المحلية بسنهور، ومخالفة قانون التظاهر، ومحاولة اقتحام وحرق مركز شرطة سنورس، والاعتداء على سيارات الشرطة بالإسكندرية، والجيزة،

تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

أكد اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، أنه استمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، تم ضبط 14 متهمًا فى محافظات الفيوم والإسكندرية والجيزة.

فى الفيوم تم ضبط 6 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى .. مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا (اقتحام وحرق

مركز شرطة أبشواى، اقتحام وحرق مركز شرطة يوسف الصديق، والتعدى على القوات وحرق نقطتى شرطة الحامولى والنزلة، حرق الوحدة المحلية بسنهور، مخالفة قانون التظاهر، محاولة اقتحام وحرق مركز شرطة سنورس).

وفى الجيزة تم ضبط 5 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على قوات الشرطة.

وفى الإسكندرية  تم ضبط 3 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على قوات الشرطة, وبحوزة أحدهم (قطعتى سلاح أبيض).


 

أهم الاخبار