رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"إسكندر" تجتمع بممثلى شركات النظافة

أخبار

الاثنين, 17 مارس 2014 12:50
إسكندر تجتمع بممثلى شركات النظافةالدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة
كتبت - أمانى سلامة :

عقدت الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة اجتماعا موسعا مع ممثلى شركات النظافة ببيت القاهرة، بحضور عدد من قيادات الوزارة وممثلى الجمعيات الأهلية العاملة فى مجال البيئة، حيث حضرت الشركات الخاصة بقطاعات حى الدقى، لمناقشة آلية تنفيذ العمل وعرض المشاكل والتحديات والحلول المقترحة لمواجهتها.

وأكدت وزيرة البيئة أن الاجتماع ناقش آلية تقسيم الأنشطة والأعمال على تلك الشركات بحى الدقى، من خلال

توزيع بوسترات ومطويات ولوحات إرشادية على الوحدات السكنية ولصقها على واجهات العمارات، كما تم عرض منظومة فصل المخلفات من المنبع من خلال الجمع السكنى للتوعية بها ومحاولة توصيل الرسالة لكل المواطنين بالوحدات السكنية.
وشددت الوزيرة على أهمية نشر التوعية البيئية بشكل عام وقضية الفصل من المنبع من الوحدات السكنية بشكل خاص، حتى
تتم عملية الجمع السكنى بنجاح وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والشباب المتطوعين وجامعى القمامة لكل منطقة، وأكدت على دورهم فى نشر الوعى البيئى بين شرائح المجتمع.
الجدير بالذكر أن الدكتور إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة، أطلقا الأسبوع الماضى، مبادرة الفصل من المنبع من منطقة الدقى، بدءاً من شارع التحرير وشارع محيى الدين أبو العز ومروراً بشارع شهاب وجامعة الدول العربية، وذلك لتوعية المواطنين بأهمية الفصل من المنبع والجمع المنزلى، واحترام مؤدى الخدمة وعاملى النظافة.

أهم الاخبار