رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صباحى يلتقى سفير النرويج بالقاهرة

حمدين صباحى
حمدين صباحى

التقى حمدين صباحى المرشح لمنصب رئيس الجمهورية ومؤسس التيار الشعبى، بسفير دولة النرويج بالقاهرة تو وينسلاند وسكرتير أول السفارة السيدة نينى هال، حيث تبادلا النقاش عن مستقبل الحملة الانتخابية وآلياتها وتطرقا إلى الحديث عن برنامج حمدين صباحى الانتخابى بشقية الاقتصادى والسياسى.

وأوضح صباحى أن همه الأول هو إعادة هيكلة السياسات الاقتصادية بحيث تخدم الفقراء وتمكن المستثمرين من العمل داخل مصر بما يحقق الفائدة للجميع.
تحدث الجانبان عن مستقبل العلاقات الخارجية لمصر..و قال صباحى أن الاهتمام الأول سيكون بدوائر العلاقات المصرية العربية والأفريقية وكذلك العالم الإسلامى، وأنه سيولى اهتماما خاصا بالشراكة المبنية على مصالح مصر مع الاتحاد الأوروبى فى إطار الاتحاد من أجل المتوسط والأطر التعاونية الأخرى التى تربط مصر بالاتحاد الأوروبى وكذلك مع الولايات المتحدة.
وأبدى السفير النرويجى إعجابه مما لاحظه من وجود مكثف للشباب فى حملة

حمدين.. واعتبر أن ذلك أمر يستحق التقدير.
وفى هذا الإطار أكد حمدين دور الشباب الفاعل فى حملته الانتخابية..و قال: لديهم الحماس والحلم لبناء مستقبل هذا الوطن بما يضمن سياسات جديدة بعيدة عن كل الطرق والأساليب التى مارسها النظام السابق والأسبق.
وأكد أن الحملة معتمدة بالأساس على الشباب كقيادة لها على جميع مستوياتها التنظيمية والقيادية.
كما تناول اللقاء أيضا أفق التعاون فى مجالات نقل التكنولوجيا وخاصة فى مجال الطاقة المتجددة والنظيفة مثل الطاقة الشمسية و طاقة الرياح .
حضر اللقاء السفير معصوم مرزوق المتحدث الرسمى باسم حملة حمدين صباحى.