رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فاضل يتابع الوضع الأمنى لقطاع الطيران المدنى

أخبار

الجمعة, 14 فبراير 2014 15:52
فاضل يتابع الوضع الأمنى لقطاع الطيران المدنى
كتب- عبد الخالق خليفة:

عقد المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدنى، اجتماعاً أمنياً موسعاً، بمكتبه للجنة العليا للأمن مع رؤساء الشركات القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والقابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لهم والقيادات الأمنية، ومسئولى قطاعات الأمن بالوزارة، لمناقشة خطة تأمين مطار القاهرة الدولى والمطارات المصرية وشركات الطيران التابعة للوزارة بشكل عام.

وشدد على ضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة الأمنية

المختصة وكل الجهات العاملة فى قطاع الطيران المدنى لتحقيق المصلحة العليا للبلاد.
عرض الحضور خططهم الأمنية خلال الفترة الحالية وأيضاً الخطط البديلة المعدة للتعامل مع أى أحداث طارئة. وشدد الوزير، خلال الاجتماع مع رؤساء الشركات والقيادات الأمنية على قيام كل جهة بمراجعة خططهم للتعامل مع الأزمات
حتى تكون جاهزة فى أى وقت، كما دعا رؤساء الشركات إلى استمرار التواصل مع العاملين والإستماع إلى مطالب العاملين  المشروعة والعمل الجاد على حلها، لأن العاملين هم الثروة الحقيقية للشركات.
وطلب الوزير من الحاضرين التركيز على مشاركة العاملين بقطاع الطيران المدنى الجهات الأمنية المختصة فى تأمين المطارات والمنشآت التابعة لوزراة الطيران المدنى، والحفاظ عليها من أى أعمال تخريبية حيث أن العاملين بقطاع الطيران يتميزون بوعيهم الكامل وولائهم الكبير ورغبتهم فى الحفاظ على المنشآت والطائرات.

أهم الاخبار