رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

250 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه بالقليوبية

أخبار

الاثنين, 03 فبراير 2014 14:37
250 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه بالقليوبيةالمهندس إبراهيم محلب
متابعات:

أعلن المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم اعتماد 250 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه والصرف الصحي بالقليوبية لاستكمال المشروعات المفتوحة منذ سنوات والتي تزيد فيها نسبة الإنجاز عن 70%، حيث تم توقيع بروتوكول مع المحافظة لإنشاء 1886 وحدة سكنية لمحدودي الدخل.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير اليوم لقرية "شبلنجة" التابعة لمركز بنها بالمحافظة والتى رافقه المهندس مصطفي مجاهد رئيس

شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة، وأحمد عصمت السكرتير العام المساعد للمحافظة تفقد خلالها موقع إنشاء محطة صرف صحى عملاقة بجوار منطقة المقابر لخدمة أهالى القرية والعزب المجاورة بتكلفة قدرها حوالى 260 مليون جنيه والتي تبرع بها الأهالي للمشروع في إطار تعزيز جهود المشاركة المجتمعية .
وأكد الوزير أن الوزارة ستتحمل دفع باقى
قيمة الأرض للأوقاف والتى تقدر بحوالى مليون و170 ألف جنيه وسيتم إسناد المشروع لثلاث شركات من أجل إنجازه فى أسرع وقت على أن يبدأ العمل خلال 45 يومًا.
وناشد الوزير خلال الزيارة بتكوين لجان شبابية لحماية النيل من التعديات أيا كان شكلها والانصراف إلى العمل ونبذ العنف والالتفاف حول هدف واحد فقط وهو مصر ..مشيرًا إلى أن التغيير الحقيقى يبدأ من حرص الشعب على العمل واتقانه والسعى نحو تحقيق الأفضل فالشعب المصرى من أفضل شعوب العالم وقادر على التحدى ولا يعرف المستحيل.

أهم الاخبار